Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • دعوة من قنصليتيْ نيويورك ولوس أنجلس للبنانيين الراغبين بالتصويت في الانتخابات النيابية
image

دعوة من قنصليتيْ نيويورك ولوس أنجلس للبنانيين الراغبين بالتصويت في الانتخابات النيابية

جبلنا ماغازين - نيويورك

وجهت قنصليتا لبنان في نيويورك ولوس أنجلس الدعوة إلى اللبنانيين المقيمين في الولايات المتحدة (كل في نطاق خدمتها) الراغبين في التسجيل للتصويت في هاتين القنصليتين في الانتخابات النيابية اللبنانية المقبلة في الفترة ما بين 30 آذار 2015 و30 آذار 2016، إلى التقدم بطلب التسجيل في مقر القنصليتين قبل انتهاء شهر كانون الأول الحالي أو تعبئة الاستمارة المتوافرة على الموقع الإلكتروني الخاص بكل من القنصليتين وإرسالها بالبريد مرفقة بنسخة عن الهوية اللبنانية (الجديدة) أو جواز سفر ساري المفعول.

ودعت القنصليتان في بيانين منفصلين المواطنين المهتمين بالتسجيل إلى زيارة موقعيهما الإلكترونيين أو الاتصال هاتفيا بمكاتبهما للاستفسار.

ولا حظ موقع "جبلنا ماغازين" أن هذه الدعوة لم ترِد بعد على موقع السفارة اللبنانية في واشنطن ولا على موقعيْ القنصليتين اللبنانيتين الأُخريَيْن في الولايات المتحدة، المتواجدتين في ديترويت وواشنطن.

ورغم قصر المهلة المعطاة للراغبين في التسجيل، لوحظ أن أياً من السفارات في الدول الأخرى لم توجه حتى الساعة دعوات بهذا الخصوص.

وهذه عينة عن البيان الذي نشرته القنصلية في نيويوك والاستمارة المطلوب تعبئتها:

 

 

بإمكان المهتمين الراغبين بالاستفسار (من سكان الولايات المتحدة) الاستفادة من هذا الرابط الذي يتضمن معلومات عن كل قنصلية والولايات التي تدخل في نطاقها، مع عناوينها وأرقام هواتفها:

http://www.lebanonembassyus.org/Jurisdictions.html