لبنان يفعلها مجدداً في كندا! إعادة انتخاب نائبتين من أصول لبنانية في نوفاسكوشيا

جبلنا ماغازين – نوفاسكوشيا

نصر مزدوج ومتجدد حققته المرأة اللبنانية في الاغتراب قبل أيام تمثل بإعادة انتخاب اللبنانيتي الأصل باتريسيا عرب ولينا متلج دياب لولاية ثانية في مجلس النواب المحلي في ولاية نوفاسكوشيا الكندية.

ولمرة جديدة تثبت الجالية اللبنانية في كندا، أنها بالتفافها حول مرشحين كفوءين من أصول لبنانية، بإمكانها أن توصلهم إلى مراكز القرار، إن كان على مستوى كندا عموماً أو على المستوى المحلي.

والمفارقة أن باتريسيا عرب ولينا متلج دياب كلاهما من بلدة الديمان في قضاء بشري وتنتميان إلى الحزب الليبيرالي. الأولى لمقعد هاليفاكس والثانية لمقعد فيرفيو - كلايتون بارك.

يذكر أن عرب (إلى الشمال في الصورة) ودياب (إلى يمين الصورة) انتخبتا للمرة الأولى عام 2013، وأن دياب شغلت أيضاً بعد انتخابها منصب وزير العدل والهجرة في الولاية.

موقع "جبلنا ماغازين" يتقدم بالتهنئة إلى النائبتين من أصل لبناني وإلى الجالية اللبنانية في كندا وكل من ساهم صوته بإيصالهما مجدداً إلى مجلس نواب نوفاسكوشيا.

Jabalna Magazine ©


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended