اللبناني حسين هاشم يفوز بجائزة التميز والفرادة في ميشيغن

اختير الشاب اللبناني المقيم في ديترويت حسين هاشم، صاحب شركة Educare للخدمات الطالبية، لتكريمه ضمن برنامج جوائز "التميز والفرادة" السنوي الذي تمنحه الجهات الرسمية في الولايات المتحدة الاميركية للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تحقق نجاحات استثنائية في مجالات التسويق والأعمال التجارية المحلية من خلال خدمة عملائها ومجتمعها، مما يساهم في جعل محيطها مكانا أفضل للعيش.

حسين هاشم من بلدة عين التينة في البقاع الغربي هاجر عام 2007 إلى الولايات المتّحدة الأميركيّة لمتابعة دراسته حيث نال إجازة في الكيمياء البيولوجيّة من  Wayne State University، وهو حالياً مقيم في ولاية ديترويت الأميركيّة ويعمل في مدينة ديربورن .

يذكر ان شركة Educare كانت قد انشأت عام 2008 بمبادرة فردية من الشاب حسين هاشم لتغطية نفقات دراسته في الجامعة، قبل ان تتحول الى مؤسسة كبيرة تعمل على تقديم خدمات تعليمية للطلاب في مدينة ديربورن في ولاية ميشيغن. وقد تم تكريمه عام 2012 من الرئيس الاميركي باراك اوباما، ومن نقابة الأساتذة في ميشيغن عام 2014 ومن حاكم الولاية عام 2015.


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended