ريما فقيه ووسيم صليبي يتزوجان في بكركي الأحد المقبل

جبلنا ماغازين – بيروت

تقام في الصرح البطريركي في بكركي يوم الأحد المقبل في الخامس عشر من الجاري مراسم زفاف ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة ريما فقيه وخطيبها المنتج اللبناني العالمي وسيم صليبي.

فقيه، وفي مقابلة مع موقع "إم تي في"، قالت: "إنه حلم لي، وليس فقط لوسيم، أن نتزوّج في بكركي وأن يكلّلنا البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي. ولقد اجتمعنا معه أوّل من أمس، وسيكلّلنا هو بإذن الله".

ورداً على سؤال عن سبب اختيارهما لبنان لإقامة حفل الزفاف، قالت: "اخترنا لبنان لأننا نسعى إلى المحافظة على ثقافتنا، خصوصاً وأن لبنان معروف بأنه بلد غنيّ بالثقافة. هذا بلدنا ونحن لا ننكر أصلنا". وأضافت: "الجميل في الأمر أننا نملك منزلين، واحد في لبنان وآخر في أميركا ونعتبر أن الإثنين بيتنا. وسنظلّ نتنقّل بين لبنان وأميركا".

يذكر أن ريما فقيه كانت أول مسلمة تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، وكان ذلك في العام 2010. وقد ضجت وسائل إعلام لبنانية وعالمية مؤخراً بتقارير تحدثت عن أن فقيه تحولت من الإسلام إلى المسيحية تمهيداً لزواجها من وسيم صليبي. وقد قوبل نشر هذه التقارير بكثير من الانتقادات من قبل بعض الجمهور الذي تعرض لريما فقيه ولخياراتها الشخصية.


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended