صوّتوا لابنة الأشرفية سينتيا أيوب في مسابقة Miss Universe Canada -جبلنا ماغازين

خاص جبلنا ماغازين – مونتريال

تأهلت الشابة اللبنانية - الكندية سينتيا أيوب إلى نهائيات Miss Universe Canada التي ستجري في مدينة تورنتو مساء الحادي عشر من حزيران المقبل لاختيار ملكة تمثل كندا في مسابقة ملكة جمال الكون 2016. وأطلق القيمون على المسابقة اعتباراً من الليلة الماضية إمكانية التصويت الإلكتروني للمتسابقات.

في لقاء سريع أجراه معها "جبلنا ماغازين" في مونتريال، قالت سينتيا إنها اللبنانية الوحيدة المتأهلة للمسابقة، ودعت كل اللبنانيين المقيمين والمغتربين، وبخاصة الكنديين منهم، إلى دعمها والتصويت لها، إذ أنه سيتم الإعلان عن الفائزة بتصويت الجمهور في خلال الحفل الختامي، عدا عن أن الفائزة بالعدد الأكبر من الأصوات ستنتقل تلقائياً إلى المرحلة نصف النهائية للمسابقة من ضمن عشرين متبارية.

سينتيا أيوب هي ابنة الأشرفية ومولودة في لبنان. تبلغ من العمر 26 سنة. هاجرت منذ سبع سنوات مع أهلها إلى كندا حيث أكملت تحصيلها الجامعي وحملت ماجستير في علوم البيئة والتنمية المستدامة، وتقول لـ"جبلنا ماغازين": لقد عملت لعدة سنوات في مجال البيئة. ولكن لم يلبث أن قادني شغفي بالموضة وتصميم المجوهرات إلى السير في طريق آخر هو تصميم المجوهرات الحديثة واللانجري".

وقد أطلقت سينتيا في العام الماضي شركة خاصة بها أطلقت عليها اسم Dyosah تقدم من خلالها تصاميمها المميزة للمرأة الكندية ومن خلالها إلى العالم. ولقد كتبت عنها مجلات عالمية مثل Vogue ومجلات كندية معروفة.

من أجل دعم المتسابقة اللبنانية سينتيا أيوب والتصويت لها في Miss Universe Canada اضغطوا على الرابط التالي واختاروا اسمها (Cynthia Ayoub) من ضمن اللائحة :

http://missuniversecanada.ca/vote-2016/

جدير ذكره أن المسابقة تتيح إمكانية التصويت مرة كل ست ساعات لكلIP Address  أي أنه يمكن التصويت من نفس الجهاز أربع مرات يومياً.

Jabalna Magazine ®


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended