لقب الأب المثالي في أستراليا يُمنح للطبيب اللبناني جمال ريفي

جبلنا ماغازين – سيدني

بعد حصوله العام الماضي على لقب Pride of Australia Fair Go Medal، وإضافة إلى الألقاب العديدة التي منحت له في الأعوام الأخيرة تقديراً لجهوده الإنسانية والاجتماعية في أستراليا، أعلن قبل أيام في سيدني عن فوز الطبيب اللبناني، الدكتور جمال ريفي، بلقب الأب المثالي للعام 2015. وتقدم هذا اللقب مؤسسة الأطفال الخيرية  "شيبرد سنتر" بمناسبة عيد الأب الذي احتفلت به أستراليا الأحد الماضي.

وقالت وسائل الإعلام الأسترالية التي تسابقت لإجراء مقابلات معه رغم وجوده خارج البلاد إنه حصل على اللقب تقديراً لروح العطاء لديه وجهوده غير المحدودة في مجالات الشبيبة والعائلة والإنماء الاجتماعي، وبشكل خاص لسعيه الدؤوب لردم الهوة بين الجالية الإسلامية والمواطنين غير المسلمين في أستراليا، على الرغم من التهديدات التي وجهت اليه.


وبدوره، أعلن رئيس مجلس يوم الأب في أستراليا موريس نيومن ان هذه الجائزة هي للاعتراف بالانجازات الكثيرة التي حققها جمال ريفي كطبيب ورب عائلة وكقيادي في الجالية.

الدكتور جمال ريفي، وهو شقيق وزير العدل اللبناني اللواء أشرف ريفي، نشأ في لبنان ثم سافر إلى رومانيا حيث درس الطب ثم هاجر عام 1984 الى استراليا حيث تخرج طبيباً واستقر في سيدني.

Jabalna Magazine ™


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended