Follow us

image

أحرار أستراليا يبحث في بيروت سبل إيصال صوت الانتشار إلى لبنان

جبلنا ماغازين – سيدني

عاد إلى سيدني الأمين العام لمفوضية حزب الوطنيين الأحرار في أستراليا طوني نكد بعد زيارة إلى لبنان التقى خلالها عددا من السياسيين والمحازبين وشارك في اجتماعات للمجلس الأعلى لحزب الوطنيين الأحرار برئاسة رئيسه النائب دوري شمعون، حيث أطلع الحضور على أوضاع الجالية اللبنانية في أستراليا ونشاطاتها الحزبية والاجتماعية. وكان لنكد لقاء ثنائي مع رئيس الحزب النائب شمعون جرى في خلاله بحث شؤون حزبية واغترابية. كما عقد اجتماعاً مع أمين الإعلام في الحزب إميل العلية وبحث معه تفعيل التواصل الإعلامي وتعزيز دور أمانة الإعلام في الحزب لإيصال صوت الأحرار من لبنان إلى العالم ومن عالم الانتشار إلى لبنان.

كذلك قام نكد، ضمن وفد أسترالي ترأسه المطران انطوان طربيه، بزيارة معراب حيث التقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع وتم التداول في أوضاع الجالية اللبنانية.

إلى ذلك، توجه نكد بالتهنئة الى النائب دوري شمعون، لمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للحزب بالتزكية، وإلى نائب الرئيس الاستاذ روبير خوري واعضاء المجلس السياسي المنتخبين. وتوجه بالتهنئة أيضا إلى أعضاء الهيئة الناخبة منوهاً بالروح الديمقراطية التي ميّزت انتخابات أعضاء المجلس السياسي.

*المصدر: أحرار نيوز (بتصرّف)