مجلة أميركية: زيارة بيروت قد تغيّر حياتكم

خاص جبلنا ماغازين – نيويورك

على موقعها الإلكتروني، نشرت مجلة "إنك" الأميركية التي تعنى بأخبار الاقتصاد والسياحة والسفر لائحة من سبع مدن في العالم "زيارتها قد تغير لك حياتك".

وكتب محرر قسم السياحة والسفر في تحقيقه إنه "في خضم كل هذه الاضطرابات في الشرق الأوسط، لا تزال بيروت تقف كملاذ لا يمسّ من الهدوء ". وإذ لفت إلى أن بيروت كان يطلق عليها اسم "باريس الشرق الأوسط"، وأنها معقل للنور والثقافة، قال إنه لدى زيارتها سيكون بإمكانك "تتبع آثار خطوات الرومان والعثمانيين الذين سيطروا على هذه الأرض قديماً".

وأضاف متوجهاً إلى القراء: "دردشوا مع الباعة المتجولين على الواجهة البحرية لكورنيش بيروت الذي يمتد طول أربعة كيلومترات كاملة. تناولوا الطعام - وبالتأكيد الطعام اللبناني. وتخلواعن كل الأفكار المسبقة لديكم عن الشرق الأوسط، وستجدون الجمال الذي لم يسبق أن رأيتموه من قبل!"

واحتل اسم بيروت الرقم ستة على اللائحة في مجلة Inc.  النيويوركية بعنوان Visiting These 7 Cities Will Change Your Life والتي ضمت أيضاً اسطنبول (تركيا)، هانوي (فييتنام)، كيب تاون (جنوب أفريقيا)، غريندافك (إيسلندا)، سان فرنسيسكو (كاليفورنيا)، وكيوتو (اليابان).
Jabalna Magazine ™

(الصورة المرفقة لبيروت من الجو بعدسة العميد منذر الأيوبي 2015)


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended