Follow us

image

ستيفاني معلوف ملكة جمال لبنان في الولايات المتحدة

جبلنا ماغازين – لوس أنجلوس

للعام الثاني على التوالي، أجرت منظمة ملكة جمال لبنان – الساحل الغربي للولايات المتحدة مسابقتها الجمالية Official Miss Lebanon Emigrants - West Coast USA في مدينة لوس أنجلس برعاية قنصل عام لبنان جوني ابراهيم، وقد شاركت فيها 11 متسابقة من مختلف الولايات الأميركية.


أقيم الحفل في ريفييرا كانتري كلوب، وهو أفخم نوادي الغولف في كاليفورنيا، وحضره رئيس بلدية ضهور الشوير حبيب مجاعص، ونائبة رئيس لجنة مهرجانات ضهور الشوير دينا نصر، ورئيسة جمعية مس ليبانون إيفون غول، ووفود من الجمعيات والأحزاب اللبنانية، إضافة إلى حشد كبير من أبناء الجالية في كاليفورنيا.


بنتيجة التصويت، فازت ستيفاني معلوف (من لوس أنجلوس) بلقب الملكة، وجاءت كل من مايا غصن (من هيوستن تكساس) وصيفة أولى، وكاسندرا سليم (من سان فرنسيسكو) وصيفة ثانية

وستمثل معلوف الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال المغتربين التي ستقام الصيف المقبل في ضهور الشوير.






وقد أشرف على تدريب المتسابقات فريق متخصص بإدارة كيري فولن، وهي ملكة جمال سابقة ومتخصصة في مسابقات ملكات الجمال في الولايات المتحدة.

القنصل ابراهيم أعرب عن ارتياحه لنجاح الحفل وأكد أن مشوار المتسابقات الإحدى عشرة لن ينتهي بانتهاء المسابقة، بل سيكون لهنّ دور أساسي في العمل على نشر إرث لبنان الثقافي بالتعاون مع القنصلية وMiss Lebanon West Coast.



بدوره ألقى مجاعص كلمة أكد فيها أن هذه المناسبة إن عبرت عن شيء، فهي تعبر عن الحب الذي نكنّه جميعاً للبنان.


تخلل الحفل وصلات فنية لكل من جاستن حريز وسيبوه نجاريان ولوحات فولكلورية قدمتها فرقة Samo Dabkeh  ، وكان سبقهWine tasting   لمختلف منتجات النبيذ اللبناني.


وسيعود ريع الحفل إلى جمعية Teach for Lebanon ونادي هومنتمن.



Jabalna Magazine