Follow us

image

سلمى حايك إلى لبنان بعد أيام وهذا برنامج الزيارة

جبلنا ماغازين – بيروت


كما سبق ونشر موقع "جبلنا ماغازين" الشهر الماضي، تتوجه النجمة العالمية اللبنانية الأصل سلمى حايك إلى لبنان قريباً في زيارة هي الأولى لموطن أجدادها.

حايك ستصل إلى لبنان يوم 24 نيسان الجاري. وتأتي الزيارة التي تستمر حتى صباح 28 نيسان، في سياق المشاركة في مناسبة خيرية تنظم بإسمها لدعم مركز علاج سرطان الأطفال، اضافة الى مشاركتها في افتتاح الفيلم الذي أنتجته ووضعت كل إمكاناتها لإنجاحه، وهو فيلم التحريك (أنيمايشن) المقتبس عن كتاب "النبي" لجبران خليل جبران، والذي عمل عليه عشرة مخرجين عالميين ووضع موسيقاه الفنان اللبناني الأصل غبريال يارد، الحائز على الأوسكار عن الموسيقى التي كان وضعها للفيلم الشهير The English Patient.

وسيستضيف الإعلامي مرسيل غانم النجمة اللبنانية العالمية الأحد في حلقة خاصة من برنامج "كلام الناس" يليها حفل عشاء في مركز سرطان الاطفال في لبنان ومؤتمر صحافي مع طلاب الجامعة الاميركية في بيروت.

وستقوم حايك بزيارة تاريخية السبت الى منطقة بشري حيث ستزور متحف جبران، على ان تتناول الغداء في إهدن.

ومساء الاثنين 27 نيسان ستكون النجمة المكسيكية - اللبنانية في وسط بيروت حيث تفتتح عند الخامسة بعد الظهر فيلم "النبي" الذي تجسد فيه بصوتها شخصية "كاملة" التي تساعد "المصطفى".

وكانت حايك أن أهدت الفيلم إلى روح جدها اللبناني الاصل الذي كان يضع نسخة من كتاب جبران قرب سريره، كما قالت في مقابلات عدة.