Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • الجالية اللبنانية في هيوستن تحت صدمة الجريمة المروعة التي أودت بحياة الشقيقين مقدسي
image

الجالية اللبنانية في هيوستن تحت صدمة الجريمة المروعة التي أودت بحياة الشقيقين مقدسي

خاص جبلنا ماغازين – تكساس

في جريمة هزت اوساط الجالية اللبنانية في ولاية تكساس الأميركية دون ن يكشف النقاب عن أهدافها منذ الثلاثاء الماضي، قتل الشقيقان اللبنانيان جان وجيلبير مقدسي بإطلاق نار استهدفهما قرب مدخل شقتهما السكنية في هيوستن.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن فتاة كانت تقف إلى جانبهما - قد تكون شقيقة الضحيتين – عندما وصلت سيارة إلى الباحة وأطلق منها النار باتجاه الشابين، فقتل أحدهما على الفور فيما حاول الجيران مساعدة الآخر على الصمود حتى وصول الإسعاف، لكنه ما لبث أن فارق الحياة، فيما أصيبت الفتاة التي كانت إلى جانبهما بالذعر الشديد.

لا الشرطة ولا وسائل الإعلام في هيوستن كشفت حتى الساعة عن اسميْ القتيلين، إلا أن مصادر الجالية اللبنانية في هيوستن أكدت ل"جبلنا ماغازين" أن القتيلين هما جان (27 عاماً) وجيلبير (22 عاماً)، ووالدهما يدعى بيار مقدسي. وأشارت المصادر إلى أن العائلة تنتمي إلى رعية كنيسة مار جرجس للروم الأورثوذكس في هيوستن وتتردد إليها، بما فيها الضحيتان جان وجيلبير، والوالد معروف من قبل أبناء الجالية.

وفيما لا تزال الشرطة تحقق في الدوافع الغامضة حتى الساعة لهذه الجريمة المزدوجة، تستعد عائلة الضحيتين لتسلم جثتيهما اليوم من الشرطة، بحسب مصادر في الجالية اللبنانية التي استبعدت في تعليق على الحادث ل "جبلنا ماغازين" ما ألمحت إليه إحدى المحطات التلفزيونية في هيوستن (المحطة الثانية) إلى علاقة للجريمة بتجارة المخدرات.

video platformvideo managementvideo solutionsvideo player