Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • لارا طوق سليمان تطلق حملتها الانتخابية لمقعد غرانفيل غربيّ سيدني بمباركة المطران طربيه
image

لارا طوق سليمان تطلق حملتها الانتخابية لمقعد غرانفيل غربيّ سيدني بمباركة المطران طربيه

جبلنا ماغازين – سيدني

أطلقت الإعلامية الأسترالية اللبنانية الأصل لارا طوق سليمان، مرشحة الحزب المسيحي الديمقراطي في ولاية نيو ساوث ويلز، حملتها الانتخابية لمقعد غرانفيل في الانتخابات النيابية التي تجري في آذار المقبل، وذلك في احتفال أقيم في منزل ريمون طوق، بحضور ومباركة راعي أبرشية أستراليا المارونية المطران انطوان شربل طربيه.

ورحب دايفيد طوق بالحضور، تلاه ريمون طوق بكلمة سلط فيها الضوء على الوضع المسيحي في الشرق والعالم وشدد على "ضرورة التلاحم بين الأطياف المسيحية في الوطن والإغتراب".
من جهته، وصف المطران طربيه "اللقاء بأنه يعلو عن السياسة ليلتقي بالقيم". واكد دعمه للمرشحة عن مقعد غرانفيل، لارا طوق سليمان، مشدداً على "أهمية انخراط الأجيال الجديدة في الحياة السياسية من اجل مستقبل أفضل".

واعلن النائب والعضو في المجلس التشريعي بول غرين ترشيح الإعلامية سليمان عن مقعد غرانفيل واصفاً إياها بأنها "نجمة الحزب المسيحي الديمقراطي".


لارا طوق سليمان، وهي مذيعة ومعدة برامج في إذاعة صوت الغد في أستراليا وناشطة اجتماعية، ألقت كلمة توجهت فيها بالشكر الى الحضور، وأشارت إلى أن حملتها الانتخابية تنطلق تحت شعار Winning it for the West . وتحدثت عن "حاجة البرلمان الأسترالي اليوم الى التمثيل المسيحي الذي يعزز هوية استراليا المسيحية الأصل ويشدد على القيم التقليدية لهذا الوطن". وأضافت: “ما يحتاجه برلمان 2015 هو صوت الآباء والأمهات والطبقة العاملة في أستراليا التي تدرك معنى الأزمات الإقتصادية، الأخلاقيّة والدينيّة لأنهم هم من يدفعون فواتير تلك الأزمات”. وأضافت “ما يحتاجه برلماننا اليوم هو صوت لم تستعبده السياسة".