Follow us

image

وزير السياحة ميشال فرعون: لن يتم تجريد الملكة سالي جريج من لقبها

أكد وزير السياحة ميشال فرعون أن لا صحة للشائعات المتداولة عن اتجاه لسحب اللقب عن ملكة جمال لبنان سالي جريج على خلفية صورة الـ”selfie”  التي ظهرت فيها الى جانب ملكة جمال إسرائيل خلال مسابقة ملكة جمال العالم في ميامي، والتي كانت قد أكدت جريج أنها اتخذت في غفلة عنها وبلا إذنها.

وقال فرعون لـ"mtv": الكلام عن سحب اللقب من الملكة غير صحيح. وسأعلن نتيحة التحقيق في مؤتمر صحافي صباح الجمعة. وأضاف في مقابلة أخرى مع جريدة "النهار": اتجاهنا هو لدعم ملكة جمال لبنان سالي جريج التي لا أشك بنواياها، إنما بنوايا الإسرائيليين.

ويأتي ذلك بعد جدل طويل في شأن هذه الصورة يتم التداول به في الصحافة اللبنانية والعالمية منذ أن نشرت المتسابقة الإسرائيلية صورة السيلفي والتي تظهر فيها في طرف صورة تجمع ملكتيْ جمال لبنان وسلوفينيا على صفحتها على موقع إنستغرام.

وكان أحد المواقع الإخبارية اللبنانية قد ذكر اليوم وفقاُ لما وصفها بأنها معلومات خاصة بالموقع أن وزارة السياحة اتخذت قرار تجريد جريج من لقبها على خلفية صورة الـ”selfie” وأن الاعلان عن هذا القرار سيتم في الساعات المقبلة، على أن يؤول اللقب الى الوصيفة الأولى للفترة المتبقية من الولاية الجمالية.