Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • اللبنانيون ينقسمون حول نجمة البورنو اللبنانية الأميركية وعائلتها تتبرأ من تصرفاتها: لا تشرفنا ولا تشرف لبنان
image

اللبنانيون ينقسمون حول نجمة البورنو اللبنانية الأميركية وعائلتها تتبرأ من تصرفاتها: لا تشرفنا ولا تشرف لبنان

صدمة! هذا ما أحدثه خبر حصول فتاة لبنانية أميركية على لقب "نجمة البورنو الأكثر إثارة" على موقع Porn Hub الإباحي على الإنترنت. وما زاد من قوة الصدمة، إجهار الفتاة - وتدعى ميا خليفة – بأصلها اللبناني وبنشرها صورًا لها تظهر وشماً على زندها كتبت عليه كلمات من النشيد الوطني اللبناني.

وكالعادة، انقسم المشهد اللبناني بين معارض ومؤيد. فالمعارض رفض بالمطلق ما تقوم به ميا واعتبره إهانة للبنان، والمؤيد رأى أن من حق ميا أن تقرر ما تفعله بجسدها. وامتلأت الصحف والمواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي بصور وأخبار وتعليقات عن "نجمة الموسم".

وسط ذلك، أصدرت عائلة ميا خليفة بياناً أبدت فيه "أسفها لأن تتباهى المدعوة ميا بتصرفاتها اللأخلاقية”. وأوضحت: “هي من مواليد شباط 1993 وانتقلت مع العائلة عام 2000 الى الولايات المتحدة، وغادرت المنزل عندما بلغت 18 سنة كما هو رائج في الغرب. وتزوجت في شباط 2011 من مواطن أميركي وتعيش معه في ولاية فلوريدا. وانقطعت علاقتها مع العائلة منذ ذاك التاريخ”.

وتابعت العائلة في بيانها: “إننا ربما ندفع ضريبة الاغتراب والبعد من الوطن، حيث أولادنا يندمجون في المجتمعات التي لا تشبه بيئتنا وتقاليدنا وعاداتنا. لذا نشدد على أننا براء من تصرفاتها التي لا تعكس، لا إيمان عائلتها ولا تربيتها ولا جذورها اللبنانية الأصيلة. ونتمنى ان تعود عن ضالتها عودة الابن الشاطر، فصورتها لا تشرف لا عائلتها الصغيرة ولا موطنها الأم لبنان”.