الفلكية كارمن شماس ل-جبلنا ماغازين: 2015 سنة متوترة عالمياً ومواليد شهر آب الأكثر حظاً

– خاص جبلنا ماغازين

كما في مطلع كل عام جديد، أطلقت الفلكية كارمن شماس كتابها الجديد "كارمن والأبراج" وفيه تحدثت عن الوضع الفلكي العام وتأثيراته على ما سيشهده العالم من تطورات في خلال العام 2015.

كارمن شماس، التي خصت "جبلنا ماغازين" باللقاء الوحيد لها مع وسيلة إعلامية مكتوبة، وهي قد تكون الفلكية الوحيدة التي تركز في إطلالاتها على مواقع الكواكب وحركة دورانها وتأثير تلك التحركات على البشر كما على الأحداث بشكل عام، دون الدخول في تفاصيل التوقعات، توكيداً منها على فصل علم الفلك عن التبصير والتنجيم الذين تحفل بهما وسائل الإعلام اللبنانية.

الحروب العبثية تستمر في العام 2015

تقول كارمن شماس ل"جبلنا ماغازين" إن سنة 2015 ستكون متوترة ومتقلبة وغير سهلة أبداً على مستوى العالم، وذلك بفعل وجود مربعات فلكية بين المشتري وزحل وأورانوس وبلوتو. وهو ما يجعل الحروب العبثية والعشوائية تبقى سائدة في الأجواء.

هنيئًا لمواليد شهر آب

تبشر كارمن شماس كل مواليد شهر آب، أكانوا من برج الأسد أو العذراء، بأنهم سيكون الأكثر حظاً طوال العام 2015. وفي الدرجة الثانية، يتي مواليد برجي الدلو والحوت الذين ستكون أمامهم حظوظ كثيرة عليهم الاستادة منها. وكذلك، إن مواليد برجيْ القوس والسرطان سيكونون من المحظوظين هذا العام.

وذكرت شماس ل"جبلنا ماغازين" أن مواليد برجي الثور والعقرب سيخرجان من المشاكل التي كانت تلاحقهما العام الماضي.

ماذا عن بقية الأبراج؟

الحمل سيكون من المواليد ذات الحظوظ الجيدة هذا العام، وبانتظاره فرصة عمل جديد. أما الجوزاء، فأمامه معاكسات وعليه الانتباه من حصول قطيعة وجفاء في العلاقات الشخصية أو المهنية. ومن جهته، فسيكون أمام الميزان نجاح اجتماعي كبير ودور فعال في محيطه. وأما الجدي، ففي الأفق سفرات ناجحة وثروات كبيرة بإمكانه أن يوظفها لصالحه.

هذه لمحة سريعة عن توقعات كارمن شماس للعام الجديد يضعها "جبلنا ماغازين" بين أيدي متابعيه، أما للراغبين في الاطلاع على تفاصيل كل الأبراج والتوقعات الشهرية واليومية للعام 2015، فبإمكانهم الاطلاع عليها في كتاب "كارمن والأبراج".

*فاديا سمعان – جبلنا ماغازين


**الراغبون في الحصول على كتاب "كارمن والأبراج" للعام 2015 خارج لبنان، بإمكانهم التواصل مع السيدة كارمن شماس عبر حسابيْها على مواقع التواصل الاجتماعي:

https://www.facebook.com/carmen.k.chammas


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended