Follow us

image

نادي المستقبل في ميشيغن يقدم منحاً دراسية لعدد من الطلاب

جبلنا ماغازين – ميشيغن

بدعوة من منسقية تيار المستقبل في ولاية ميشيغن الأميركية، أقام "نادي المستقبل اللبناني – الأميركي" Lebanese American Future Club الحفل السنوي الثاني لتكريم طلابه. وجرى خلال الحفل توزيع منح دراسية لثلاثة طلاب قيمة كل منها 1250 دولار.

شارك في الحفل القنصل العام اللبناني في ديترويت بلال قبلان، وقاضي قضاة مدينة ديربورن سالم سلامة، الإمام محمد مارديني (من المركز الأسلامي الأميركي)، عميد الجالية اللبنانية في توليدو- أوهايو يحى شوشر، ووفود وممثلون عن الأحزب اللبنانية في ميشيغن: طوني معلوف وجان مصور عن القوات اللبنانية ابراهيم مرجي عن الكتائب، وميلاد زعرب عن حزب الوطنيين الأحرار، بالإضفة إلى جمعيات ووجوه اجتماعية وثقافية وأعضاء تيار المستقبل ومناصروه وحشد من أبناء الجالية.

افتتح الحفل بالنشيدين الأميركي واللبناني ثم القى منسق تيار المستقبل في ميشيغن ابراهيم حقاني كلمة رحب فيها بالحضور وقال أن المستقبل أمام أولادنا إن أحسنا توجيههم ومن الواجب ان نستثمر قيمنا الفكرية والعلمية والأجتماعية كي نبعد عنهم غياهب الجهل. وأضاف ان نادي المستقبل اللبناني الاميركي ولد من رحم الجالية ليكمل ويتمم دعم الاخرين من جاليتنا الكريمة مسيرة التربية والثقافة لأولادنا وسيعتمد النادي النهج الأخلاقي والأنساني ليكون مدرسة من مدارس الشهيد الرئيس رفيق الحريري. وتمنى أن تحمل الأيام القادمة لوطننا والأجيال الجديدة كل الأمل والأمن والأستقرار والسلام.

وفي الختام جرى تقديم درعيْ تقدير للسيد أحمد دبليز والدكتور لؤي م. شمرا.


Right click on the pictures for a better view