Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • نواب برازيليون من أصل لبناني يشاركون في حفل الاستقلال في ريو دي جانيرو
image

نواب برازيليون من أصل لبناني يشاركون في حفل الاستقلال في ريو دي جانيرو

جبلنا ماغازين

أحيت الجالية اللبنانية في ريو دي جانيرو (البرازيل) عيد استقلال لبنان ال 71 في نادي جبل لبنان  بدعوة من القنصلية للبنانية في ريو دي جانيرو، وذلك بحضور حشد من الرسميين والدبلوماسيين الى جانب عدد من ابناء الجالية اللبنانية ونواب ورسميين برازيليين متحدرين من أصل لبناني.

بدأ الحفل بعزف النشيدين،اللبناني والبرازيلي، من قبل الفرقة الموسيقية للبحرية البرازيلية، وتحدث بعدها رئيس نادي جبل لبنان ادواردو كرم السمعاني الذي رحب بالحضور في هذا النادي التاريخي.

وقد لقى القنصل العام الدكتور زياد عيتاني كلمة شكر فيها بداية الفرقة الموسيقية للبحرية البرازيلية على عزفها الرائع، منوها بالدور الذي تقوم به البحرية البرازيلية في المياه الاقليمية اللبنانية ضمن مساهمتها في قوات حفظ السلام في لبنان. وتوجه القنصل العام بالتهنئة للنواب المتحدرين من أصل لبناني الفائزين في الانتخابات النيابية البرازيلية مؤخرا، متمنياً للمرشحين الآخرين حظا أوفر في الدورات القادمة.

وقد حيا القنصل العام الجيش اللبناني وما يقوم به في سبيل حفظ سيادة ووحدة لبنان، داعيا الجميع الى التضافر لانتخاب رئيس للجمهورية في لبنان، رأس الدولة ورمز وحدة البلاد.