Follow us

image

مبروك... تصنيف بيروت مجدداً بين أفضل مدن العالم

جبلنا ماغازين

مرة جديدة، اجتاحت عاصمة لبنان، بيروت، قائمة أفضل مدن العالم بنتيجة مسابقة تصويت عالمية أجرتها مجلة Conde Naste Traveler’s المختصة بالسياحة والسفر للعام 2014 وضمت أفضل 25 مدينة في العالم Top 25 Cities in the World: Readers' Choice Awards 2014

بيروت، ورغم كل ما تعيشه من اضطراب سياسي وهمّ أمني وشغور رئاسي وتمديد نيابي، احتلت الرقم 14 وتفوقت على عدد من أجمل مدن العالم التي تلتها على اللائحة، ومنها: فيينا، لويزيانا، سيدني، كيبيك، وسان فرنسيسكو.

المحرر في المجلة ديفيد جيفريس كتب أن بيروت هي "بكل بساطة المدينة التي لن تموت". علماً أن بيروت هي المدينة العربية الوحيدة على اللائحة.

 

يأتي هذا الانتصار الجديد لبيروت بعد ايام على إعلان وصول عاصمة لبنان إلى المرحلة النهائية من التصويت في المسابقة العالمية  New 7 Wonders Citiesإلى جانب 13 مدينة أخرى تتسابق لتصبح على لائحة أجمل سبع مدن في العالم. وبنتيجة التصويت الذي يجري عبر الإنترنت، سيصار إلى إعلان النتائج النهائية في السابع من كانون الأول المقبل وتسمية المدن السبع الأجمل عالمياً.

للتصويت لبيروت اضغطوا على هذا الرابط:
https://www.new7wonders.com/en/cities

على المشاركين في التصويت اختيار أجمل سبع مدن من ضمن لائحة ال 14 مدينة ومن ثم تسجيل أسمائهم وبريدهم الإلكتروني ليؤخذ تصويتهم بالاعتبار.
بعد اختيار المدن السبعة المفضلة (وهو إلزامي) يرجى من المصوّتين لبيروت التأكد من أن اسم العاصمة اللبنانية موجود ضمن المدن التي اختاروها، وذلك قبل الضغط على زر التصويت النهائي، منعاً لأي خطأ محتمل.

*المصدر: جبلنا ماغازين - Conde Naste Traveler’s New 7 Wonders