Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • صوّتوا الآن!! بيروت تصل إلى المرحلة ما قبل النهائية في مسابقة نيو 7 ووندرز سيتيز
image

صوّتوا الآن!! بيروت تصل إلى المرحلة ما قبل النهائية في مسابقة نيو 7 ووندرز سيتيز

إذا كنت تعيش في بيروت... فأنت تعيش في إحدى أجمل مدن العالم! وإذا كنت مررت يوماً في بيروت، فأنت رأيت واحدة من أجمل مناطق العالم!

ليس موقع "جبلنا ماغازين" هو من يقول ذلك، بل الملايين الذين صوتوا لبيروت من مختلف أنحاء الكرة الأرضية.

فقد أعلنت المؤسسة العالمية ل "نيو 7 وندرز" عن وصول 14 مدينة، من بينها عاصمة لبنان - بيروت، إلى مرحلة التصويت ما قبل النهائية، والتي سيصار بعدها، بنتيجة التصويت الإلكتروني في السابع من كانون الأول المقبل إلى الإعلان عن لائحة أجمل سبع مدن في العالم  New 7 Wonders Cities استناداً إلى عدد الأصوات التي تنالها كل منها.

وقال رئيس المؤسسة برنار ويبر أمس (7 تشرين الأول) عن لائحة المدن التي وصلت إلى المرحلة ما قل النهائية في المسابقة العالمية التي تحمل اسم "نيو 7 وندرز سيتيز" قائلاً: إنه يوم تاريخي لجميع الأشخاص المعنيين بحملات التصويت الناجحة لهذه المدن الواردة في هذه اللائحة القصيرة".
يجري التصويت عبر هذا الرابط:
https://www.new7wonders.com/en/cities

على المشاركين في التصويت اختيار أجمل سبع مدن من ضمن لائحة ال 14 مدينة ومن ثم تسجيل أسمائهم وبريدهم الإلكتروني ليؤخذ تصويتهم بالاعتبار.
بعد اختيار المدن السبعة المفضلة (وهو إلزامي) يرجى من المصوّتين لبيروت التأكد من أن اسم العاصمة اللبنانية موجود ضمن المدن التي اختاروها، وذلك قبل الضغط على زر التصويت النهائي، منعاً لأي خطأ محتمل.

في الصورة في الأسفل لائحة بالمدن ال 14 التي وصلت إلى النهائيات عندما أعلن عنها رئيس نيو 7 ووندرز:

 

وهذا رابط للتعريف بمدينة بيروت على موقع المسابقة:

https://www.new7wonders.com/en/final-voting/details/593


**جبلنا ماغازين