Follow us

image

كلوني.. صهراً رسمياً للبنان السبت

جبلنا ماغازين-

في أحد فنادق مدينة البندقية الإيطالية الرائعة، تبدأ غداً (الجمعة) مراسم زفاف الممثل الأميركي جورج كلوني وخطيبته اللبنانية - البريطانية أمل علم الدين. وعلى الرغم من كل الضجة الإعلامية التي تحيط بهذا الزفاف، إلا أن الحفل بحد ذاته سيتسم بالهدوء. حيث اكتفى العروسان بدعوة ستين شخصاً للحضور، هم أفراد العائلتين والأصدقاء المقربون.
وتزامناً مع العد العكسي للزفاف، تتسابق الصحافة الأميركية والبريطانية والغربية لكشف أدق التفاصيل عما سيتخلله، بدءاً من المدعوين إلى مصممي فستان أمل وبدلة جورج ولائحة الطعام والشراب وغيرها من الأمور. ومن التفاصيل التي تناقلتها الصحافة أن
بدلة العريس سيتكفل بها صديقه المصمم جورجيو أرماني. أما العروس، فسيكون فستانها من تصميم الكسندر ماك كوين، وستتولى شقيقتها "تالا" مهمة وصيفة الشرف.
ويوجد على رأس قائمة المدعوين الصديق المقرب لكلوني، راند غيربير، الذي سيكون شاهدا على عقد الزواج، وهو زوج عارضة الأزياء الشهيرة، سيندي كرافورد. كما سيحضر الحفل أيضا العروسان الجديدان براد بيت وانجلينا جولي، إضافة إلى مات ديمون وزوجته لوسيانا، والممثل الفرنسي جون دوجاردان. فيما رجحت بعض الصحف أن لا يكون الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته في قائمة المدعوين.
وذكرت الصحف أن احتفالاً ضيقاً سيجري بالفندق الفخم "كيبرياني" ليلة 26 أيلول. على أن سيتوجه العروسان في اليوم التالي إلى فندق
"Aman Canal Grande Venice" حيث سيلبسان هناك الخواتم حوالي الساعة 11 صباحا.
وأفادت أخبار مسربة أن عمدة روما السابق، والتر فيلتروني، هو من سيعلن رسميا عن زواج كلوني وعلم الدين، وأنه حصل على تصريح خاص من سلطات مدينة البندقية كونه من الأصدقاء المقربين من النجم الأمريكي.
وسيقام الاحتفال الأكبر في مساء اليوم نفسه (السبت)، الذي سيحييه مغني الأوبرا "اندريا بوتشيلي"، وسيسقي أحد رجال الأعمال، الحاضرين، مشروب "التيكيلا" الذي قام بتحميله من الولايات المتحدة بواسطة طائرته الخاصة إلى إيطاليا، كما ظهر ذلك في فيديو نشره موقعTMZ .

مجلة بريطانية ذكرت بالمناسبة أن جورج كلوني متحمس لكي يصبح أباً للمرة الأولى وأن التقاءه بأمل علم الدين جعله جاهزاً لإنجاب الأطفال بعدما كان لا يرغب بالإنجاب قبل ذلك. ونقلت مجلة "كلوزر" عن مصدر مقرب من كلوني أنه سعيد جداً بدخول أمل في حياته وهو على ثقة من أنه يريدها أن تكون أماً لأولاده.

 

*أعده جبلنا ماغازين استناداً إلى عدة مصادر