Follow us

image

وسعوا الساحات لنجمة عالمية جديدة برازيلبنانية: لوسيانا زغبي

جبلنا ماغازين

إن لم تكونوا أحد الملايين الذين استمتعوا بأدائها الرائع ذات الإحساس الفريد لأغنيات كبار الفنانيين العالميين من خلال مشاهدة فيديوهاتها البسيطة في الشكل، المذهلة في المضمون، التي تنشرها على اليوتيوب وعلى موقع فيوب وغيرها من مواقع الفيديو والموسيقى على الإنترنت، فلقد فاتكم التعرف على هذه اللبنانية البرازيلية التي تشغل في هذه الأيام مواقع التواصل الاجتماعي وهواة الفن والموسيقى في العالم، التي قارعت كبار الفنانين من خلال أداء أغنياتهم بصوتها وأدائها الفريدين.
الكل يسأل من هي صاحبة هذا الصوت الملائكي وهذه الابتسامة الرائعة الجمال وهذا الأداء الساحر؟ وكيف يمكن ألا تكون معروفة عالمياً بعد قياساً لمن يعدون نجوماً عالميين كما هو حال جاستن بيبر مثلاً؟

أنا، كاتبة هذه السطور، وقعت على هذا الفيديو (في الأعلى) بالصدفة، وكما حصل مع كثيرين غيري ممن شاهدوا وسمعوا، ذهلت بهذا الصوت الجميل والإطلالة الملائكية البريئة، فحاولت أن أعرف عنها أكثر دون أن يحالفني الحظ؛ وها أنا بانتظار ردها على رسالتي للتواصل معها على الإنترنت (كما أتوقع أن يفعل غيري من الصحافيين فوراً بعد مشاهدة فيديوهاتها هنا) لكتابة مقال كامل يرضي فضولي ويعرفكم بهذه النجمة العالمية المقبلة التي كل ما استطعت أن أعرفه عها هو أنها في التاسعة عشرة من عمرها وهي برازيلية لبنانية... مكان إقامتها غير مذكور على مواقع الإنترنت التي نشرت صورها وفيديوهاتها. وهي  حازت مؤخراً على جائزة أفضل أداء لأغنية نشرتها على موقع Vube.com وهي I See Fire وربحت الجائزة الأولى بقيمة 15 ألف دولار أميركي. كما ربحت الجائزة الأولى والمبلغ المالي نفسه عن اغنية All Of Me.


لمشاهدة المزيد من فيديوهات لوسيانا زغبي، اضغط على الرابط التالي:
http://vube.com/luciana+zogbi?t=s

...إلى لقاء قريب لوسيانا!
* فاديا سمعان