Follow us

image

الجمال اللبناني يحتل هوليوود: روليتا فقيه... ملكة

تربعت عارضة الأزياء اللبنانية - الأميركية روليتا فقيه على عرش الجمال في هوليوود بعدما حصدت أصوات لجنة التحكيم في مسابقة جمال عالمية مساء الأحد 20 تموز الجاري حملت عنوانMiss Hollywood Image  بعدما تبارت على اللقب مع عشرين عارضة من مختلف أنحاء العالم، وقد مثلت فيها لبنان أفضل تمثيل.

وقد توجت الحسناء اللبنانية روليتا فقيه ملكة لهوليوود وسط حضور كثيف لأبناء الجالية العربية واللبنانية بشكل خاص ود حظيت الميابقة بتغطية إعلامية واسعة.

في دردشة على الهاتف من هوليوود، قالت روليتا ل"جبلنا ماغازين" إنها شديدة الفخر بكونها مثلت لبنان في تلك المسابقة العالمية وأوصلته إلى حمل التاج. وأضافت إنها كانت قد اشترطت على الحكام القبول بأن تتكلم اللغة العربية على المسرح وأن تؤكد بأنها هناك ممثلة بلدها لبنان الذي كان اسمه مكتوباً على الوشاح الذي جالت به أمام الجمهور ولجنة التحكيم.

روليتا (رولا) فقيه، التي كانت قد حازت قبل عامين على لقب ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة، أوضحت ل"جبلنا ماغازين" أنها مولودة في بيروت، وهي في الأصل من بلدة الغازية قرب صيدا، ولا صلة قرابة بينها وبين ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه.

يذكر أن روليتا، وقبل تصويت لجنة التحكيم، كانت قد حازت على نسبة تصويت خيالية على صفحة المساببقة على الفايسبوك بفارق حوالي عشرين الف صوت عن باقي المتباربات.
*[جبلنا ماغازين