Follow us

image

مصمم لبناني وراء الإطلالة المبهرة لجنيفر لوبيز في افتتاح كأس العالم

(جبلنا ماغازين) - صحيح أن البرازيل خطفت أنظار العالم في حفل افتتاح "المونديال" بكرة القدم؛ وصحيح أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز خطفت الأنفاس بإطلالتها المميزة في حفل الافتتاح الذي شاهده بلايين الناس عبر شاشاتهم حول الكرة الأرضية وعلى المدرجات... ولكن الصحيح أيضاً أن لبنان كانت له لمسة سحرية مبهرة في ذلك الحفل العالمي، وذلك من خلال الزيّ الأخضر اللماع من وحي المناسبة ومكانها الذي ارتدته "جي لو" بتوقيع المصمم اللبناني الشاب شربل زوي ومجوهرات Yeprem اللبنانية أيضاً والتي اختارت الظهور بها في أحد أهم الاحتفالات العالمية.
شربل زوي كان قد حصد جائزة أفضل مصمّم أزياء عالمي ناشىء في الولايات المتحدة خلال أسبوع الموضة في ميامي وسرق الأضواء العام الماضي في Dubai Fashion Forward  بإبداعاته وتصاميمه المميزة. وكان قد خطار خطوة إضافية نحو العالمية عندما اختارت النجمة جنيفر لوبيز في وقت سابق ارتداء أزيائه في الحلقة النهائية من برنامج "أميركان آيدول" بموسمه الـ13.

وشربل زوي (27 سنة) ولد وعاش في لبنان حيث تخرج من معهد CAMM في لبنان، الذي خرّج أيضاً أهم مصممي الازياء اللبنانيين، قبل ان ينتقل الى معهد Esmod في باريس، وهو أول معهد أُسس في العالم لتعليم تصميم الازياء، ما ساهم في تطوير ميوله في عالم الموضة أكاديمياً وشرع الأبواب أمام إبداعه في عالم تصميم الأزياء. فلفت انتباه أهم مشاهير الوطن العربي والولايات المتحدة. وكان قد بدأ مشواره العالمي من خلال عمله مع دار Givenchy  والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

وقد انضمت جنيفر لوبيز الى النجمة هيفا وهبي وباقي النجمات العالميات اللواتي زيّن شربل زوي أجسادهن بتصاميمه الرائعة رغم حداثة عهده في عالم تصميم الأزياء. وكانت لوبيز قد قدمت على مسرح "أميركان أيدول" اغنية First Love مترافقة مع استعراض مبهر، حيث تألقت بـ "ليوتار" أزرق اللون حمل توقيع المصمم اللبناني زوي. وحصدت تلك الحلقة أعلى نسبة مشاهدة حول العالم وبثّت على أهمّ المحطات العالمية وأجمع المشاهدون أن الاستعراض الذي قدمته "لوبيز" فاق كل التوقعات.

ومن جهتها، كانت النجمة اللبنانية هيفا وهبي قد اختارت شربل زوي لتصميم بعض الأزياء التي أطلت بها أواخر العام الماضي في “ملكة جمال الكون" وفي ليلة رأس السنة في “الفوروم دو بيروت”.  كما صمم زوي مجسم لعبة “باربي” للنجمة هيفا وهبي.