Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • جورج كلوني وخطيبته اللبنانية إلى بعقلين قريباً... جنبلاط: أهلاً بالصهر العزيز
image

جورج كلوني وخطيبته اللبنانية إلى بعقلين قريباً... جنبلاط: أهلاً بالصهر العزيز

رغم الإنشغالات السياسية والأمنية والمعيشية الكثيرة الضاغطة على اللبنانيين، لا يزال خبر ارتباط الممثل الأميركي جورج كلوني بالمحامية اللامعة اللبنانية الأصل أمل علم الدين، ابنة بلدة بعقلين، مادة دسمة للمتابعة والاستقصاء والتعليق عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، كما في لبنان كذلك في بريطانيا والولايات المتحدة بشكل خاص.
وفي بيروت، وإثر تقارير كثيرة تحدثت عن زيارة قريبة لكلوني وخطيبته أمل علم الدين الى لبنان قريبا، نقلت "الوكالة المركزية" ان الممثل كلوني يستعد لزيارة قريبة إلى لبنان، برفقة خطيبته أمل علم الدين. واشارت الوكالة الى ان رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" النائب وليد جنبلاط يتحضّر لاستقبال الثنائي النجم على رأس وفد من المشايخ الدروز، ويعدّ للمناسبة حفلاً يليق بالزائرَين
!

وعندما سألت  صحيفة "النهار" النائب جنبلاط عن الخبر، اكتفى بالقول: "أهلاً وسهلاً بالصهر العزيز، وربما يرافقه الممثل براد بيت والممثلة انجلينا جولي"!

وكانت معلومات سابقة ذكرت أن كلوني وعلم الدين سيحتفلان بزفافهما في 12 ايلول المقبل في لندن حيث تعيش عائلة أمل، وسينتقلان بعد ذلك إلى لبنان حيث يقام لهما حفل استقبال.