Follow us

image

دفوني يتراجع عن الترشح للرئاسة، ويدعم زياد بارود

نيويورك - جبلنا ماغازين

في خطوة مفاجئة أتت بعد أسبوع واحد على إعلان في السباق الرئاسي إلى بعبدا، أعلن الفنان ورجل الأعمال الأميركي - اللبناني جورج دفوني عدوله عن قرار الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.
وجاء ذلك بعد ساعات على عودته من جولة سريعة شملت بيروت ولندن وعاصمة أوروبية اخرى لم يفصح عنها.

دفوني كان قد أسرّ بقراره العدول عن الترشح ل"جبلنا ماغازين" باتصال من لندن، حيث قال إن زيارته لبيروت استمرت ساعات قليلة توقف خلالها في مقر مجلس النواب في ساحة النجمة. واضاف: أعتقد بأن الوضع القائم في لبنان أسوأ من أن يتمكن أي رئيس منتخب من معالجته. فليس هناك بين الناس في لبنان إثنان قد يتفقان على أمر واحد. لذلك، أفضل أن أمضي وقتي في مساعدة الأطفال المحتاجين في بلدي الأم والصلاة من أجل مستقبل أفضل لهم ولجميع اللبنانيين". (في الصورة: جورج دفوني في إحدى حفلاته التي عاد ريعها لمركز سانت جود لمرضى السرطان)

هذا، وأعلن دفوني اليوم على حسابه على الفايسبوك بالإنكليزية إنه يدعم ترشح الوزير السابق زياد بارود. وهذا ما جاء في صفحته:

As far as The Lebanese Presidential Elections, I feel that all the candidates with the exception of Jean Obeid are truly qualified and they feel that they have the best interest of the country in their own way.. However I believe that Ziad Baroud is the right man for the job. Personally I would rather stay in the United States and continue to assist Lebanon with my humanitarian efforts.