مجلس العمل اللبناني في دبي يلتقي سفير لبنان الجديد لدى الإمارات

جبلنا ماغازين – دبي

زار وفد من مجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية سفير لبنان الجديد لدى الإمارات فؤاد شهاب دندن في مقر السفارة في أبو ظبي مقدماً له التهنئة بتسلمه مهامه. وأوضح رئيس المجلس شارل جحا لـ"جبلنا ماغازين" أن الوفد بحث مع السفير دندن "كل ما يجب القيام به من أجل توثيق وحدة الجالية اللبنانية في الإمارات وتقوية مفهوم العمل الجماعي في ما بين أبنائها ومن ضمنهم رجال الأعمال، إضافة إلى بحث سبل زيادة التعاون بين الجالية اللبنانية وأبناء دولة الإمارات لما فيه خير ومصلحة البلدين الشقيقين".

كما تطرق البحث إلى وجوب "العمل على زيادة الانخراط في مجتمع الأعمال في الإمارات والمشاركة البناءة في أكبر عدد ممكن من الفعاليات والنشاطات التي سوف تقام في هذه الدولة مستقبلاً".

وأعرب وفد مجلس العمل اللبناني عن تقديره للسفير دندن "على ما أظهره خلال اللقاء من تميز ودراية ونظرة مستقبلية واستعداد للمساعدة ودعم كل عمل يمكن القيام به لمصلحة الجالية اللبنانية والعلاقة المشتركة بين دولة الإمارات ولبنان".


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended