الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم تدعو لمجلس عالمي يعقد الشهر المقبل ومؤتمر عالمي في نيسان

جبلنا ماغازين – نيويورك

دعت الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم إلى مجلس عالمي استثنائي تعقده في شباط المقبل وإلى مؤتمر عالمي سيعقد في شهر نيسان لانتخاب إدارة جديدة.

وجاء في نص الدعوة التي وجهها الرئيس العالمي الياس كساب والأمين العام وسام القزي إلى أعضاء المجلس العالمي في الجامعة:

"بناء على المادة 14 من النظام العام والمتعلقة بالدعوة إلى مجلس عالمي استثنائي وعلى المادتين 15 و16 المتعلقتين بالدعوة لمؤتمر عالمي،

ولما كنا لا نزال في طور استكمال بعض الأمور التنظيمية والإدارية العالقة والتي تحتاج إلى وقت لإتمامها، ونحن بحاجة إليها لاستنهاض العمل في الجامعة،

ولما كان ما تقدم أساساً للتحضير لإدارة جديدة،

تقرر ما يلي:

  1. الدعوة إلى مجلس عالمي استثنائي يعقد في نيويورك بتاريخ 23 و24 شباط 2018 على أن يوزع جدول أعماله لاحقاً.
  2. الدعوة إلى مؤتمر عالمي عادي تتخلله انتخابات عالمية لإدارة جديدة وذلك بتاريخ 6 و7 نيسان 2018 سيحدد المجلس العالمي مكانه".

 وأضاف البيان متوجهاً إلى المسؤولين في المجلس العالمي:

"إن الجامعة تمر في مرحلة دقيقة من تاريخها تتطلب وعياً لخطورة ظروفها وواقعها" ولقد علمتنا التجارب أن لا نستكين أمام الصعاب فلقد استطاعت الجامعة عبر تاريخها أن تتصدى لكل ما يحاك ضدها وللكثير من الشوائب التي أصابت جسمها أحياناً، وذلك بحكمة وإصرار وإخلاص كل من سبقنا، ونرانا ملزمين أن نكمل ما بدأه المخلصون قبلنا تحضيراً لإدارة جديدة للجامعة نضع بين يديها أطراً وإمكانيات جديدة كفيلة بنقل الجامعة إلى نهضة متوخاة، ولا يتم ذلك إلا بتضافر جهودنا جميعاً".


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended