النجمة البرازيلية - اللبنانية لوسيانا زغبي ”تضرب” من جديد

وجوه من عنا - جبلنا ماغازين

إن لم تكونوا أحد الملايين الذين استمتعوا بأدائها الرائع لأغنيات كبار الفنانيين العالميين من خلال مشاهدة فيديوهاتها البسيطة في الشكل، المذهلة في المضمون، على اليوتيوب وغيره من مواقع الفيديو والموسيقى على الإنترنت، فلقد فاتكم التعرف على لوسيانا زغبي، النجمة اللبنانية البرازيلية التي تشغل مواقع التواصل الاجتماعي وهواة الفن والموسيقى في العالم، بعدما قارعت كبار الفنانين من خلال أداء أغنياتهم بصوتها وإحساسها الفريدين.

لوسيانا زغبي (22 عاماً) كانت قد انطلقت عالمياً، وبقوة، اعتباراً من العام 2014 بعدما نشرت فيديو تؤدي فيه أغنية All of Me لـ"جون ليجند" بطريقة ساحرة، وحاز الفيديو على نسبة مشاهدات عالية تخطت الـ67 مليوناً، وقد كتب عنها "جبلنا ماغازين" مرات عدة وكانت من ضمن الوجوه الفنية التي لمعت قبل أشهر في مؤتمر الطاقة اللبنانية الذي عقد في ساو باولو.

وفي تموز الماضي نشرت لوسيانا على اليوتيوب أحدث فيديوهاتها، وهي تؤدي فيه "ميكس" لأغنيات Despacito  وTreat You Better وShape of You وتأخذ دور مغنيتين في آن معاً بشكل أذهل المشاهدين.
وقد مازحت رواد صفحتها على اليوتيوب بقولها إنها استعانت بتوأمها لأداء الجزء الإسباني من الفيديو، ثم عادت لتقول: "كنت أمازحكم. ليست لدي شقيقة توأم".

وقد تخطى الفيديو الأخير لزغبي حتى اليوم عتبة العشرة ملايين مشاهد.


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended