أطباء لبنان المغترب والمقيم يجتمعون في بيروت الأسبوع المقبل في مؤتمر هو الأول من نوعه

جبلنا ماغازين – ساو باولو

يوم الخميس المقبل في الثالث عشر من تموز، سيعقد في بيروت أول اجتماع طبي لبناني عالمي يجمع ما بين أطباء لبنان المقيمين والمغتربين بهدف تبادل الخبرات والتعاون لرفع المستوى الطبي في لبنان.

وسيشهد بيت الطبيب اللبناني في فرن الشباك أول اجتماع للجمعية الطبية اللبنانية الدولية التي أعلن عن تأسيسها العام الماضي، على أن تجتمع دورياً لمناقشة أمور طبية وتوثيق التعارف والتعاون ما بين هؤلاء الأطباء اللبنانيين (أو من أصول لبنانية).

ممثل الجمعية في البرازيل الدكتور توفيق سليمان أوضح لـ "جبلنا ماغازين" أن هذا الحدث سيجري بالتعاون في ما بين International Lebanese Medical Association ونقابة أطباء لبنان وسيجمع أطباء لبنانيين من 15 دولة على الأقل لتسليط الضوء على تفوقهم في مجال الطب والبحوث الطبية ولإفادة لبنان من خبراتهم.

والدول التي ينتمي إليها الأطباء المشاركون هي بالإضافة إلى لبنان: أستراليا، الأرجنتين، بلجيكا، البرازيل، كندا، كولومبيا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، المكسيك، السنغال، السويد، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة. وسيجمعهم هذا الحدث تحت شعار Bringing the Lebanese World of Medicine and Research Together.


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended