لبنان وجهة سياحية جديدة للأرجنتينيّين

جبلنا ماغازين – بيونس أيرس

أقامت سفارة لبنان في الأرجنتين بالتعاون مع شركة الطيران الإماراتية ندوة سياحية عن لبنان بحضور 40 مؤسسة سياحية أرجنتينية، قدّم فيها قنصل لبنان الدكتور جورج الجلاد عرضًا سياحيًّا شاملاً عن لبنان واختتمت بتذوق الحاضرين أطباقاً لبنانية.

 وهذه هي الندوة الثانية من نوعها في الأرجنتين بعدما الندوة الأولى التي نظمتها السفارة في آذار الماضي إلى الشركات الأساسية السياحية Tour Operators التي تقوم عادة بتنظيم عروض سياحية متكاملة. أمّا الندوة الثانية فتوجهت إلى شركات السفر السياحية المحلية، وهدفت إلى التعريف بلبنان كوجهة سياحية غير تقليدية للأرجنتيين وإلى وضع تلك الشركات باتصال مع الشركات الأساسية التي تقوم باعداد العروض السياحية المتكاملة إلى لبنان وتقديم لبنان كوجهة سياحية مثيرة للأرجنتين.

وفي هذا الاطار، افتتح القنصل الندوة بفيلم وزارة السياحة Rise above Lebanon كمقدمة ومن ثمّ قدّم عرضًا تفصيليًّا عن الأماكن السياحية اللبنانية التي شملت جميع الآثار الموجودة من الحضارات المختلفة كما قدّم عرضًا عن السياحة الطبيعية والدينية وأشار إلى الجوائز التي حاز عليها لبنان مثل تصنيفه من أهمّ الوجهات السياحية وأفضل مطبخ في العالم. كما أكّد القنصل على الاستقرار الأمني والاقتصادي في لبنان على الرغم من الأحداث التي تدور حوله.

وقد أبدت الشركات اهتمامًا كبيرًا بلبنان معلنةً أنها ستقوم بالاتصال بالسفارة لتنسيق ندوات مماثلة مع زبائنها من شركات سياحية محلية لإعداد عروض متكاملة إلى هذه الوجهة. كما أكّدت السفارة استعدادها لتزويد هذه الشركات بأية معلومات سياحية تطلبها في هذا الاطار.

وستقوم السفارة بتنظيم مؤتمرات أخرى مماثلة في ولايات الداخل الأرجنتيني.


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended