مؤتمر عالمي لجراحي التجميل المتحدرين من أصل لبناني ينعقد في ساو باولو

جبلنا ماغازين – ساو باولو

ينعقد في مدينة ساوباولو، يومي 21 و 22 نيسان الحالي المؤتمر العالمي الرابع للجراحين التجميليين المتحدرين من أصل لبناني IV World Congress of Plastic Surgeons of Lebanese Descent برعاية وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل والقنصل العام في ساوباولو قبلان فرنجية.

يشارك في هذا المؤتمر 35 محاضراً أجنبياً من 20 دولة وأطباء برازيليون معروفون في مجال الجراحة التجميلية.

سيتم خلال المؤتمر الذي ينعقد في فندق مقصود بلازا مناقشة تفنيات حقن الدهون التي لا تتعلق فقط بزيادة الحجم بل في اعادة احياء الجلد من خلال الكمية الكبيرة من الخلايا الجذعية الموجودة في الدهون. كما ستناقش مواضيع اخرى مثل الجراحة التجميلية للوجه والجراحة التجميلية بعد فقدان الوزن، من قِبل جراحيْن تجميليّين اميركييْن متحدريْن من أصل لبناني، وهما من الرواد في العالم في هذا المجال.

يرأس البروفسور فابيو نحاس المؤتمر الذي تقيمه جمعية الجراحين التجميليين المتحدرين من أصل لبناني التي تضم أكثر من 700 عضواً منتشرين في جميع انحاء العالم وهم ذوو أهمية عالمية كبرى. وتعتبر هذه واحدة من أكبر جمعيات جراحي التجميل ولها ممثلون في أكثر من 30 دولة، كما تعتمد على فريق من جرّاحي التجميل ذوي الامتياز. ويحافظ اعضاء  هذه الجمعية على الروابط الاجتماعية الوثيقة وتبادل المعرفة العلمية فيما بينهم .

عقدت هذه الجمعية التي يرأسها حالياً الدكتور بشارة عطية أول مؤتمر لها في بيروت عام 1999، ومؤتمرها الثاني حط في في العاصمة المكسيكية عام 2012، وفي العام 2014 عقدت ثالث مؤتمراتها للمرة الثانية في بيروت.


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended