وسيم صليبي أول لبناني على لائحة أقوى الشخصيات في عالم الإنتاج الموسيقي

كشفت مجلة "Billboard" قائمتها السنويّة لأقوى الشخصيّات في العالم في مجال الإنتاج الموسيقي. وضمّت "Billboard's 2017 Power 100 List" اسم المُنتج العالمي اللبناني الأصل وسيم صليبي.

وجاء ترتيب صليبي في المرتبة الـ52، في لائحة جمعت أقوى مئة شخصيّة مؤثرة في العالم في مجال العمل الفنيّ، ليكون بذلك أوّل لبنانيّ يخترق هذه القائمة العالميّة وبمرتبة مُتقدّمة من الدخول الأوّل.

واختصر تقرير Billboard الذي نقلته جريدة "النهار" إلى العربية مسيرة صليبي المهنيّة، الذي شكّل انضمامه إلى مجموعة "Maverick" لإدارة الأعمال في العام 2016 محطّة بارزة، إذ اعتُبر أحد المحرّكين الرئيسيّين في المجموعة، هو الذي تمكّن من خلال إدارته لأعمال النجم العالمي Weeknd The أن يُحقق انتشاراً عالمياً للعمل الفنيّ Starboyومبيعات تخطّت الـ926 مليون دولار أميركيّ في الولايات المتحدّة الأميركيّة فقط.

وكان صليبي ضمّ إلى مجموعة" Maverick" مغنّي الراب French Montana ومجموعة من كُتّاب الأغاني والمُنتجين منهم مُغنّي الراب Belly الذي سجّل تعاوناً مع النجمة Beyonce من خلال أغنية "6 Inch" في ألبوم "Lemonade" وأيضاً Ben Billions شارك في إنتاج أغنية "Low Life" لـ"Future". وكما ضمّ أيضاً المنتجين DaHeala وDanny Boy Styles، وهما من أبرز الأسماء التي تعاون معها Weeknd The.

وأضاء التقرير على شخصيّة صليبي الذي لم يُخْفِ سرّ نجاحه مُعتبراً أنّ شخصيّته المُحبّة للحياة العائليّة هي أساس لأيّ إرتباط حتّى لو كان مهنياً، مضيفاً: "من المُستحيل أن أتشارك العمل مع شخص لا أتشارك معه ليلة الميلاد". وتابع صليبي الذي يعيش تجربة الأبوّة حديثاً مع زوجته ملكة جمال أميركا للعام 2010 ريما فقيه: "الشراكة مع مجموعة Maverick كانت استثنائيّة وتُشبه كلّ الأحداث المُميّزة التي طرأت على حياتي خلال هذين العامين. فبموازاة الإنجازات في العمل، إخترت عيش حياة مُتوازنة وتأسيس عائلة جميلة أنا وريما إيماناً منّي أنّ النجاح هو حبّ وعائلة أيضاً".

من جهتها، عبّرت فقيه عن فخرها باختراق شريك حياتها لهذه اللائحة وقالت: "هي المرّة الأولى التي أترك فيها طفلتي ريما لأكون إلى جانب وسيم في الحفل. وأنا أكيدة أنّه تاريخ مُميّز آخر في حياتي".

يُذكر أنّ لجنة ضمّت مجموعة من كبار الصحافيّين والمُحرّرين حدّدت الأسماء وترتيبها بناءً لمعايير مُختلفة تشمل المسيرة المهنيّة والنموّ داخل الشركات وقوّة التأثير بشكل عام في عالم الموسيقى، آخذة في الاعتبار انعكاس الهويّة الشخصيّة والحضور الفعّال عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي.
تجدر الإشارة أنّ إدارة "
Billboard" أقامت حفلاً جمع أقوى شخصيّات العام في " Cecconi's "في لوس أنجلس، وحضر المُنتج صليبي برفقة زوجته فقيه في إطلالة أولى لها بعد الولادة.

*المصدر: النهار – Billboard


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended