عروس رئيس الكتائب طبيبة أسنان وناشطة اغترابية لبنانية في فرنسا

جبلنا ماغازين – باريس

علم موقع "جبلنا ماغازين" أن عروس رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل (35 عاماً)، طبيبة الأسنان الطرابلسية المقيمة في فرنسا كارين تدمري، والتي كشفت وسائل الإعلام اللبنانية عنها في الساعات الماضية، هي الرئيسة السابقة للجنة الشبيبة في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، فرع فرنسا؛ وهي معروفة في فرنسا باسم "كارين تيمري". ووالدتها، السيدة جمانة شهال تدمري عينت قبل حوالي شهر رئيسة للجنة البحوث الفينيقية في الجامعة الثقافية، وهي تشغل أيضاً منصب رئيسة الجمعية الفرنسية للحفاظ على تراث طرابلس.

أما والد كارين، فهو الدكتور رشيد تدمري، طبيب لبناني معروف في فرنسا وهو رئيس نقابة الأطباء المختصين بالرئة.

وعلم موقعنا أن كارين البالغة من العمر 26 عاماً، مولودة في فرنسا وتلقت تعليمها الجامعي في هنغاريا وتمارس حالياً مهنة طب الأسنان في باريس، حيث تعرفت بالصدفة بالنائب الجميل قبل أكثر من سنتين. وجدير ذكره أن لقاؤهما الأول بالصدفة جرى في أحد المقاهي الفرنسية دون أن يعرف الجميل أن الفتاة التي لفتت نظره هي من أصول لبنانية، ودون أن تعرف كارين أن الشاب الذي يحادثها هو نائب ورئيس حزب لبناني. إذا أنها لم تكن قد سمعت باسمه من قبل.

ولم تؤكد أية مصادر لـ"جبلنا ماغازين" ما سبق أن نشرته بعض وسائل الإعلام اللبنانية عن أن الزفاف سيتم في تشرين الثاني المقبل. بل شددت المصادر على أن النائب سامي الجميل والدكتورة كارين تدمري ارتبطا بخطوبة رسمية دون الإشارة إلى تاريخ حفل الزفاف.


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended