ابنة بشري النائب مارلين كيروز وزيرة في حكومة فيكتوريا الأسترالية

جبلنا ماغازين – ملبورن

صوت حزب العمال وبرلمان ولاية فيكتوريا الأسترالية اليوم على تعيين النائب من أصل لبناني مارلين كيروز وزيرة Consumer Affairs Gaming and Liquor Regulation في حكومة فيكتوريا ووصف رئيس الحكومة تعيينها بأنه غير مسبوق نظراً لما تتمتع به من مؤهلات.

تعيين كيروز، ابنة بشري والنائب في برلمان الولاية عن حزب العمال منذ العام 2008، لاقى صدى ترحيبياً واسعاً لدى أبناء الجالية اللبنانية في ملبورن وكل أستراليا حيث تنخرط كيروز بشكل كامل في كافة النشاطات التي تقيمها الأحزاب والجمعيات اللبنانية في نطاق الولاية وتربطها علاقة متينة بأبناء الجالية.

الزميل في صوت لبنان (ملبورن) طوني شربل الذي بشر "جبلنا ماغازين" بالخبر، كتب معلقاً:

"نجاح تلو الاخر يُحققه المنتشرون اللبنانييون في اصقاع الارض، وها هي الانسة مارلين كيروز ابنة مدينة بشري والنائب في برلمان فكتوريا منذ ٨ سنوات ، تنال ثقة زملائها في حزب العمال لتصبح اليوم وزيرة. مارلين كيروز هذه الانسة المتعلمة والمثقفة والراقية، أعطت ولا زالت المجتمع الاسترالي المتعدد الحضارات وبكل مكوناته الكثير الكثير من ثمرة الجهود التي بذلتها على مختلف الصعد لاسيما التي تخص الانسان الاسترالي في مختلف اوجهه ومتطلباته اليومية. الوزيرة كيروز تتكلم اللغة العربية بطلاقة ولها علاقات وطيدة وطيبة مع مختلف شرائح الجاليتين اللبنانية والعربية ولها حضور مميّز في جميع المناسبات الوطنية والاجتماعية. الى ذلك تتمتع كيروز بالاضافة الى جمالها االهاديء بكثير من اللباقة والتواضع والبسمة الدائمة التي تُقربها من الناس اكثر وأكثر. لها خدمات كثيرة ولكنها ترفض ان تعلم يسراها ما تفعله يمناها. لا شك ان أبناء الجالية اللبنانية في استراليا فخورة بمارلين كيروز وبقدر ما يهنئوها وعائلتها الطيبة، يهنئون أنفسهم ويشدون على يديها على أمل ان تحقق ما اليه تصبو في خدمة استراليا، هذا البلد العظيم والكبير، وطن الانسان".


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended