Follow us

image

نجم الموسيقيّ اللبناني فادي عواد يلمع في هوليوود

خاص جبلنا ماغازين – فانكوفر

بعد انتظار دام حوالي سنة، أعلنت لجنة جائزة  Hollywood Songwriting Awardsقبل أيام عن أسماء الرابحين في مسابقتها للعام 2015، وتضمنت اللائحة اسم الموسيقي اللبناني المقيم في كندا فادي عواد فائزاً وحيداً بالجائزة عن فئة Holiday Song عن أغنية من تأليفه تحمل عنوان Christmas Is Here، تؤديها الفنانة الأميركية مارسي جوي.

يذكر أن هذه الأغنية كانت قد برزت عبر "راديو ديزني" في موسم الميلاد العام الماضي، وصنفها "فوكس راديو" على لائحة أفضل خمس أغنيات للأعياد.

https://soundcloud.com/proconwire/fadi-awad-feat-marcie-christmas-is-here-original-mix

وتنضم هذه الجائزة "الهوليوودية" إلى لائحة  الجوائز التي حصدها فادي عواد خلال العامين الماضيين والتي سبق لـ"جبلنا ماغازين" أن أشار إليها في مقال نشره عن إنجازاته العام الماضي.

عواد وفي تعليق لـ "جبلنا ماغازين" بعد تسلمه جائزته الجديدة، قدم هذا الفوز إلى اللبنانيين في لبنان والمهجر. وقال إنه لطالما اعتبر "أن كل لبناني هو عبقري في مجاله عندما تتاح له الفرص المناسبة". وتقدم بشكر خاص لـ"جبلنا ماغازين" واعتبرها "الوسيلة الإعلامية الوحيدة حتى الآن التي تعي ما تنتقي وتنقل بدقة وصدق من أجواء وإنجازات قيمة وحقيقية نعيشها في المهجر بما يناسب دعم وإبراز الوجه الراقي للبنان وتغليب هذا الوجه على كل ما هو عاطل وذلك لمصلحة لبنان واللبنانيين أينما كانوا".