Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • بالصور - ناتاليا بردويل تفوز بلقب ملكة جمال الاغتراب اللبناني في أميركا
image

بالصور - ناتاليا بردويل تفوز بلقب ملكة جمال الاغتراب اللبناني في أميركا

جبلنا ماغازين - لوس أنجلوس (Miss Lebanon USA)

بإشراف قنصل عام لبنان في لوس أنجلوس جوني إبراهيم، نظم مجلس إدارة "ملكة جمال لبنان الولايات المتحدة" حفل انتخاب Miss Lebanon USA 2016 في متحف الرئيس رونالد ريغن في سيمي فالي – كاليفورنيا. فحلّت ناتاليا بردويل ملكوفازت كل من آلي صو بلقبفي وصيفة أولى، وميراي نصر بلقب وصيفة ثانية. كما انتخبت كارول فرح Miss Photogenic. وقد نظم الحفل بإنتاج هوليوودي رائع حيث أقيمت منصة العرض إلى جانب الطائرة الرئاسية Air Force One في قاعة المتحف.

حضر الحفل عميدة السلك القنصلي في لوس أنجلوس سيليستي خيمينز، والقناصل العامون لدول الامارات العربية المتحدة، ومصر، والعراق، وكذلك ممثلون عن عدد من الاجهزة الحكومية الأميركية، بالاضافة الى حشد كبير من أبناء الجالية اللبنانية الأميركية.

أنشدت الفنانة ميسا قرعة الأغنية الخاصة بالمناسبة "مس ليبانون يو أس آي" باللغة الإنكليزية بصوتها الساحر، كما أحيت الحفل فرقة غاري وداني أراكيليان التي أبهرت الحضور بأدائها.

تألفت لجنة الحكم من كل من هنيدا سعد، دينا نصر، الدكتور غارو كاسابيان، المخرج رون سنكوفسكي، وفيليب زيادة. كما أشرفت على تمرين المتباريات المدربة والمنتجة كاري فولين.

وقد نالت الفائزات جوائز قيمة أبرزها كانت من نصيب الملكة والوصيفة الأولى اللتين اختارهما رون سنكوفسكي للتمثيل في فيلم أميركي من إنتاجه، كما قدمت القطرية للطيران بطاقة سفر الى لبنان للملكة للمشاركة في مسابقة ملكة جمال المغتربين في ضهور الشوير، علماً أنها ستكون الزيارة الأولى لها إلى لبنان. وقدمت لكل المتسابقات هدايا عبارة مجوهرات، وساعات، ومستحضرات تجميل.

وأوضح القنصل ابراهيم لـ"جبلنا ماغازين" أنه كان من المقرر أن يختار سنكوفسكي صبية واحدة فقط من بين المتباريات لفيلمه، ولكنه وقع في حيرة فسمى في النهاية اثنتين هما الملكة ناتاليا بردويل والوصيفة الأولى آلي صوفي، وذلك قبل إعلان النتائج وتتويجهما.

يذكر أن سنكوفسكي كان قد أنتج لسلمى حايك فيلم The Prophet عن كتاب النبي لجبران خليل جبران. وبحسب ما أفاد "جبلنا ماغازين" القنصل ابراهيم، فإن المنتج العالمي يعمل حالياً على فيلم كوميدي عالمي بعنوان "يوم الأم اللبنانية" Lebanese Mothers Day، وهذا الفيلم سيشكل حدثاً في حد ذاته في المرحلة المقبلة. كما يعمل على إنتاج فيليمين آخرين يجسدان قصتين للكاتب اللبناني - الفرنسي أمين معلوف وسيضع موسيقاهما الموسيقي اللبناني العالمي غبريال يارد، وهما: Parts of Calls و Leon the African.

وعن سر اهتمام هذا المنتج الأميركي بلبنان إلى هذا الحد، قال ابراهيم: "منذ أن زار سنكوفسكي لبنان لأول مرة، وقع في غرام كل ما هو لبناني، وقام بعد ذلك بزيارته عشرات المرات".