Follow us

image

مجلس إدارة جديد لمجلس العمل اللبناني في دبي وإعادة انتخاب جحا للرئاسة

جبلنا ماغازين – دبي

عقد مجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية قبل أيام جمعيته العمومية السنوي في دبي مارين، بحضور مجلس الإدارة واعضاء الهيئة العامة للمجلس. وشهد الاجتماع مناقشة شؤون إدارية وانتخاب أعضاء جدد لتولي المسؤولية للعامين المقبلين.

وانتهت عملية التصويت إلى إعادة انتخاب السيد شارل جحا رئيساً لمجلس الإدارة، والدكتور كامل مرقص نائباً للرئيس والسيد مثقال عطالله أمينا للسر العام والسيد محمد سوبرة أميناً للصندوق. وفاز بعضوية مجلس الإدارة كل من السادة عدنان قداحة، أدونيس كنعان، طوني افرام، زياد سوبرة، وائل ضو، جو الحلبي، الياس كرباج ونضال أبوزكي.

تعليقاً على النتائج، قال جحا: “يشرّفني أن أحظى بثقة مجلس العمل اللبناني من جديد وأن أتولى رئاسة مجلس الإدارة وسنحرص خلال العامين الجديدين على المضي قدماً في بذل الجهود الرامية إلى الإرتقاء بآليات العمل في المجلس بما يتواءم وحجم التوسّع الاقتصادي والتطوّرات المتسارعة التي تشهدها أسواق دبي والإمارات الشمالية. وبصفتي الرئيس المنتخب لمجلس الإدارة، أؤكّد على إلتزامنا الوثيق بمواصلة تمتين أواصر العلاقات الأخوية والتعاون المشترك مع أخوتنا في دولة الإمارات على كافة الأصعدة الاقتصادية والتجارية والثقافية والاجتماعية”.

وأضاف جحا: “جاء اختيار السادة أعضاء مجلس الإدارة الجدد من خيرة رجال الأعمال اللبنانيين الذين يملكون من المساهمات ما يضاف إلى الإنجازات المشرّفة التي تعتز بها الجالية اللبنانية في دولة الإمارات والتي تعكس حرصنا على المساهمة الفاعلة في تحقيق المزيد من التطور الاقتصادي في دولة الإمارات، التي نشكر قيادتها الرشيدة وشعبها الشقيق على توفير بيئةً حاضنةً لنا للإبداع والإبتكار في مختلف المجالات والقطاعات الحيوية”.