Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • انتخاب ملكة جمال الاغتراب اللبناني في أميركا في 29 أيار وإحدى المتسابقات إلى هوليوود
image

انتخاب ملكة جمال الاغتراب اللبناني في أميركا في 29 أيار وإحدى المتسابقات إلى هوليوود

خاص جبلنا ماغازين – لوس انجلوس

بدأ العد العكسي في  مدينة لوس أنجلوس، كاليفورنيا لانتخاب ملكة جمال الاغتراب اللبناني في الولايات المتحدة، والتي ستجري مساء الاحد في 29 أيار الجاري في قاعة مكتبة رونالد ريغان بإشراف القنصلية اللبنانية في لوس أنجلوس.

بحماسة كبيرة تحدث قنصل لبنان العام في لوس انجلوس جوني ابراهيم لـ"جبلنا ماغازين" عن هذا الحدث الجمالي الذي يشرف عليه للعام الثالث على التوالي، فأوضح أن "عشر مشتركات من أصول لبنانية من مختلف الولايات الأميركية سيتنافسن في المرحلة النهائية، والفائزة ستحصل على عقد من الألماس تقدمة Derco Jewelry وستمثل الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال الاغتراب التي ستقام في بلدة ضهور الشوير في آب المقبل إلى جانب الفائزات من مختلف دول الانتشار. كما ستحصل كل المشاركات في مسابقة 29 أيار على هدايا تفوق قيمة كل منها ألفي دولار أميركي. وسيذهب ريع الحفل لدعم نشاطات خيرية للجالية اللبنانية في الولايات المتحدة".

وأشار ابراهيم إلى أن الموسيقية والمغنية اللبنانية الأميركية ميسا قرعة (أغنيةMiss Lebanon USA  بصوتها في الأسفل) ستحيي الحفل بصوتها الرائع إلى جانب فرقة Pianista.

ولكن، ليست المسابقة وحدها هي ما يشعل حماسة القنصل ابراهيم لهذا الحدث، فهناك مفاجأة جميلة تنتظر واحدة من المتسابقات العشر خلال الحفل، حيث سيحضر المنتج الهوليوودي المعروف رون سنكوسكي Ron Senkowski الذي انتج لسلمى حايك فيلم The Prophet عن كتاب النبي لجبران خليل جبران، وسيختار إحدى المتسابقات للظهور في أحد أفلامه العالمية الجديدة.

ويشير القنصل ابراهيم في هذا الإطار إلى أن سنكوسكي يعمل حالياً على إنتاج فيلم كوميدي عالمي بعنوان "يوم الأم اللبنانية" Lebanese Mothers Day، وهذا الفيلم سيشكل حدثاً في حد ذاته في المرحلة المقبلة. كما يعمل على إنتاج فيليمين آخرين يجسدان قصتين للكاتب اللبناني - الفرنسي أمين معلوف ويضع موسيقاهما الموسيقي اللبناني العالمي غبريال يارد، وهما: Parts of Calls و Leon the African.

وعن سر اهتمام هذا المنتج الأميركي بلبنان إلى هذا الحد، يقول ابراهيم لـ"جبلنا ماغازين": "منذ أن زار لبنان لأول مرة وقع في غرام كل ما هو لبناني، وقام بعد ذلك بزيارته عشرات المرات. ونحن نأمل أن يساهم ما نقوم به من نشاطات ثقافية في تعريف العالم على بلدنا الرائع وبشكل خاص حث اللبنانيين المغتربين والمتحدرين من أصول لبنانية على تمتين روابطهم مع لبنان. وهذا بالفعل ما حدث بعد المسابقتين اللتين قمنا بهما في السنتين الماضيتين، حيث شهدنا ازدياد اهتمام الفتيات المشاركات في المسابقة وعائلاتهن بأمور الجالية والشؤون اللبنانية أكثر من السابق".

لمزيد من المعلومات عن الحفل الجمالي وشراء البطاقات يرجى الضغط على الرابط التالي: WWW.MLEWCUSA.COM 

أو الاتصال على الرقم: 1 (213) 282-8078