Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • عصابة تنهي حياة اللبناني شربل نوار في فنزويلا والجالية تدعو لخطة أمنية لحماية اللبنانيين
image

عصابة تنهي حياة اللبناني شربل نوار في فنزويلا والجالية تدعو لخطة أمنية لحماية اللبنانيين

خاص جبلنا ماغازين – كاراكاس

أفادت السفارة اللبنانية في كاراكاس أن الجالية اللبنانية خسرت إبنها الشاب "شربل ريمون نوار" (يبلغ من العمر 34 عاماً) اثر إعتراضه ليلة الثلاثاء 29 آذار من قبل أفراد عصابة سرقة أو خطف في إحدى مناطق غرب العاصمة كراكاس، وعند عدم توقفه او إمتثاله لهم اطلقوا عليه النار وتوفي على الفور.

وأفاد سفير لبنان في فنزويلا الياس لبس "جبلنا ماغازين" أن شربل ريمون نوار متأهل وله طفلة تبلغ سنة ونصف من عمرها، مبدياً أسفه الشديد لهذه الجريمة المروعة.

وأوضح لبس أن نوار يملك وعائلته محلات ألبسة في المنطقة التي تعرض فيها للقتل وهي تدعى Cemetrio حيث يملك أبناء الجالية اللبنانية عدداً كبيراً من المحال التجارية، إلا أن هذه المنطقة تراجعت نسبة الأمن فيها إلى أقصى حد مؤخراً وأصبحت محاطة بعصابات الخطف والقتل بقصد السرقة. مشيراً إلى أن "شابين لبنانيين جرى اختطافهما في الفترة الأخيرة في تلك المنطقة، والحمدلله أنه جرى الإفراح عنهما بعد دفع فدية".

وأكد لبس لـ"جبلنا ماغازين" أن الجالية قلقة، والسفارة لن تبقى مكتوفة الأيدي إزاء ما يجري، وهي بصدد تنظيم لقاء لأبناء الجالية مع القيادات الأمنية والرسمية في كاراكاس للتشاور بهدف وضع خطة أمنية من شأنها حماية اللبنانيين في فنزويلا عموماً والمقيمين في تلك المنطقة بشكل خاص.