لبنان المقيم والمغترب مدعو للتصويت للموهبتين اللبنانيتين غدي بشارة ولين الحايك

جبلنا ماغازين – نيويورك

تأهل إلى الحلقة النهائية من برنامج The Voice Kids  الذي يعرض السبت مباشرة على شاشة MBC الطفلان اللبنانيان لين الحايك وغدي بشارة اللذان يتمتعان بموهبة عالية في الصوت والأداء والإطلالة على المسرح، وذلك من ضمن ستة أطفال وصلوا إلى المرحلة النهائية... والحق يقال إن جميعهم يستحق الفوز. ولكن، بما أن العادة درجت أن معظم الأصوات التي يحصدها المرشحون في برامج مماثلة تأتيهم من أبناء بلدهم، فإن "جبلنا ماغازين" يدعو كل لبناني مقيم أو مغترب إلى التصويت للين وغدي، أو لأحدهما، قبل موعد الحلقة الأخيرة التي تبث عند التاسعة مساء السبت بتوقيت بيروت.

التصويت يتم عن طريق إرسال رسالة نصية Text Message – SMS تتضمن رقم المشترك المفضل على أحد الأرقام الموجودة في الصورة أسفل الخبر، بحسب بلد الإقامة.

للتصويت للين الحايك: اختر الرقم 11

للتصويت لغدي بشارة: اختر الرقم 21

 

وجاء في بيان عن وزارة الاتصالات اللبنانية أنه "دعماً للمواهب اللبنانية الواعدة وتشجيعاً للثقافة والفنون، أعطى وزير الإتصالات بطرس حرب توجيهاته للتخلّي عن الحصة الإضافية للدولة اللبنانية في الرسائل النصّية SMS المتعلقة بمسابقة The Voice Kids ، تمكينا للبنانيين الراغبين في التصويت تشجيعاً للأطفال اللبنانيين المشاركين في المسابقة الذين بلغوا المرحلة النهائية، وذلك عبر الرقم الرباعي 1087.

للتصويت من مختلف دول العالم:008821622774111

وهنا الأرقام المخصصة للتصويت من الدول العربية:



The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended