Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • المجلس الإغترابي اللبناني للأعمال يدعو إلى إصلاح الخطأ مع السعودية وباقي الدول العربية
image

المجلس الإغترابي اللبناني للأعمال يدعو إلى إصلاح الخطأ مع السعودية وباقي الدول العربية

جبلنا ماغازين - ميشيغن

أصدر المجلس الإغترابي اللبناني للأعمال بياناً شدد فيه على وجوب إصلاح الخطأ الواقع وإعادة العلاقات إلى ما كانت عليه فيما بين لبنان والمملكة العربية السعودية وكل الأشقاء العرب من محبة ومن إحترام متبادل ومن حرص على المصالح المشتركة ومن تضامن وتكافل.

وقال البيان إن المجلس "ينظر بعين الحزن والأسى إلى ما آلت إليه العلاقات فيما بين لبنان وأشقائه العرب، وفي مقدمتهم مملكة الخير على اللبناني المغترب كما على اللبناني المقيم"، لافتاً إلى أن مناشدته تأتي "من هذا المنطلق ومن موقع المسؤولية كهيئة إغترابية أخذت على عاتقها رفع صوت المغترب عاليا"ً.

وأضاف: "المجلس الاغترابي اللبناني للأعمال يرى أن البيان الصادر عن مجلس الوزراء اللبناني عقب جلسته الإستثنائية هو بمثابة خطوة أولى جيدة يجب إرفاقها بإتصالات رسمية مكثفة وبزيارات رسمية برئاسة دولة الرئيس تمام سلام إلى العواصم العربية عموماً، وإلى المملكة العربية السعودية وأعضاء مجلس التعاون الخليجي خصوصاً"، مشيراً في هذا السياق إلى أن المجلس الإغترابي يضع كل إمكانياته بتصرف الدولة اللبنانية.

وختم المجلس بيانه قائلاً: "نتمنى من أولياء الأمر في دولتنا أن يحافظوا على جميع المغتربين ومصالحهم أولاً التي هي مصالح لبنان بأجمعه.