بالفيديو.. لبنان كما لم تشاهدوه من قبل

نشرت صفحةLive Love Lebanon  التابعة لوزارة السياحة اللبنانية، تسجيل فيديو دعائي جديد تحت عنوان Rise above Lebanon عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، تضمّن لقطات جوية ساحرة عكست جمال مرفأ صور الفينيقي، وقلعة صيدا البحرية، ومنطقة الشوف، وقلب بيروت النابض، وشواطئ جبيل والبترون، وطبيعة كسروان الخلابة، وطرابلس، وبعلبك، والأرز الشامخ وغيرها من المناطق اللبنانية.

وقال مصدر في وزارة السياحة أن الفيديو صوّر بتقنية الطائرات بدون طيار drone technology بهدف عرض جمال لبنان بطريقة جديدة ومختلفة تعكس صورة لبنان الحقيقية التي لن تتزعزع مهما كانت الظروف.

ولفت المصدر إلى أن "فريقا متخصصا بدأ العمل على الفيديو خلال فصل الصيف، مشددا على أن "ردود الفعل عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي كانت أكثر من ممتازة لأن اللبنانيين أرادوا أن ينقلوا إلى العالم الصورة الحقيقية للبنان الذي يعشقون".

ولاقى هذا الفيديو الترويجي استحسان رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لما تضمنه من مشاهد عكست جمال البلد الحقيقي من دون اللجوء الى مشاهد السهر والترف المبتذلة لجذب السياح، في فترة يحتاج فيها اللبنانيين إلى تذكيرهم بجمال بلد الأرز وتنسيهم فساد السلطة ورموزها.

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي: https://www.facebook.com/LiveLoveLebanon/videos/1686699574943992/

(المصدر: ليبانون 24 – الصورة المرفقة في الأعلى بعدسة: مصطفى زيّور)


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended