بالفيديو- وسائل إعلام أميركية: ذخائر القديس شربل تشفي امرأة من العمى في أريزونا

خاص جبلنا ماغازين – فينيكس

حفلت وسائل إعلام أميركية في ولاية أريزونا أمس بتقارير عن شفاء امرأة أميركية تدعى "دافني غوتيريز" من العمى الكامل في إحدى عينيها بعدما زارت كنيسة مار يوسف المارونية في مدينة فينيكس ورفعت الصلاة على نية شفائها أمام زخائر القديس اللبناني شربل حينما كانت تزور الكنيسة.

وقالت محطة AZ الناطقة بالإسبانية إن المرأة بعدما شاركت في القداس الاحتفالي بمرور ذخائر القديس شربل وذهبت إلى بيتها، شعرت خلال نومها بحريق وألم في عينيها، فأيقظت زوجها من النوم وأخبرته بما تشعر به. فقال زوجها إنه بالفعل يشتمّ رائحة كالحريق تصدر من عينيها. ففتحتهما عند ذلك وبدأت تصرخ بذهول: "أستطيع رؤيتك، أستطيع أن أرى بعينيّ الإثنتين".

أضاف التقرير إن المرأة بعدما أخبرت راعي كنيسة مار يوسف بما حصل معها، جرى عرضها على ثلاثة أطباء اختصاصيين فأكدوا لها أن شفاءها لا يمكن تفسيره لأن حالتها كانت ميؤوساً منها وكان من المستحيل أن تتمكن من الرؤية بعينها من جديد.

بدورها، محطة  12 Newsعرضت تقريراً عن شفاء هذه السيدة، وقالت إنها طلبت منها عرض التقارير السابقة التي كانت تثبت العمى التام في إحدى عينيها قبل الشفاء:


 Jabalna Magazine ™


The content of this website is the property of Jabalna Magazine © and may not be reproduced in any form without explicit written permission by the publisher.

Recommended