Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • مبروك للبنان! فوز ابنة زغرتا سيلفيا يمين بلقب ملكة جمال كوكب الأرض! -فيديو وصور
image

مبروك للبنان! فوز ابنة زغرتا سيلفيا يمين بلقب ملكة جمال كوكب الأرض! -فيديو وصور

خاص جبلنا ماغازين – نيويورك

فيما ينتظر اللبنانيون بشوق وترقب النتائج التي ستسفر عنها في 19 الجاري مسابقة ملكة جمال العالم والتي تشارك فيها ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا، وسط توقعات الصحافة وحكام المسابقة بفوز جميلة لبنان بالتاج العالمي، جاءت اليوم مفاجأة جميلة للبنانيين من الصين، حيث فازت سيلفيا يمين، ابنة زغرتا بلقب "سيدة الكوكب للعام 2015 – 2016"!

سيلفيا يمين، وفي معلومات حصل عليها موقع "جبلنا ماغازين"، هي مهندسة تخرجت من Harvard University Graduate School of Design وهي بالطبع تمتلك كل المؤهلات للفوز، من جمال أخاذ وثقافة واسعة ونفسية جميلة، بحسب ما يقول عنها معنيون بمسابقة Mrs Globe التي جرت في الصين قبل ساعات.


ولقد تفوقت سيلفيا يمين على 45 متسابقة من مختلف بلدان العالم. ويذكر أن هذه المسابقة بدأت تقام سنوياً اعتباراً من العام 1996 وتتميز بإفساح المجال أمام المتزوجات للحصول على لقب جمالي عالمي.

أحد أقارب الملكة قال ل "جبلنا ماغازين" إن سيلفيا نشأت في عائلة متوسطة في زغرتا بين والديها وشقيقتين وشقيقين، عصامية وناجحة ولا تقبل إلا بتحقيق أفضل النتائج في كل ما تقوم به، وهي تملك الآن أحد أهم مكاتب الهندسة في زغرتا.

وأوضح المصدر أن سليفيا يمين متأهلة من جوزيف طيون ولهما ابن يدعى غادي، في الرابعة عشرة من عمره. تبلغ من العمر أربعين عاماً وتعيش وعائلتها في زغرتا. من هواياتها: ركوب الخيل والسباحة التي تمارسها على مدار السنة، كما تمارس التمارين الرياضية باستمرار.

من أهم المشاريع الهندسية التي أنجزتها: مركز الشمال الاستشفائي في زغرتا، كسروان مديكل سنترKMC وParfumerie  ميشال يمين في زغرتا.  وأحدث وأهم مشاريعها فندق "تاج إهدن" الذي سيفتتح العام المقبل وسيكون من أهم فنادق شمال لبنان.

Jabalna Magazine ™