Follow us

image

لماذا أزعج هذا العرس اللبناني الأستراليين؟

جبلنا ماغازين – سيدني

انشغلت وسائل الإعلام في سيدني منذ أمس بخبر زفاف نائب رئيس بلدية أوبرن، اللبناني الأصل سليم مهاجر، لا لأنه اتصف بالبذخ وبملايين الدولارات التي أنفقت فيه، ولا بسبب الطبل والزمر الذي رافقه، بل بسب مخالفة "غير بسيطة" قام بها العريس قبيل إقامة عرسه قد تكلفه خسارة أصوات الناخبين.

فقد شهدت منطقة أوبرن في سيدني حفل زفاف ضخم يوم الأحد لنائب رئيس بلديتها، جرى فيه استخدام اربع طائرات مروحية، 50 دراجة “هارلي دايفدسون” وعشرات السيارات الفخمة التي تصل قيمتها الى 50 مليون دولار، الا ان السكان في المنطقة أعربوا عن انزعاجهم بسبب اقفال شارعهم بصورة غير قانونية وفقا لادعاءاتهم، وقدموا شكوى الى الشرطة. ولكن العريس اكتفى بالرد: "هكذا تكون الأعراس".


شارع فرنسيس حيث تقطن العروس شهد زحمة سير خانقة بعد يوم من تلقي السكان رسائل تنبيه في صناديق بريدهم تطلب منهم عدم استخدام الشارع لركن سياراتهم، وقد حصل "جبلنا ماغازين على نسخة عنها. ووُصفت الرسائل بأنها غير قانونية كونها غير صادرة عن جهة رسمية، كما أن الشرطة التي تواجدت في الشارع يوم العرس للتعامل مع زحمة السير، أفادت بأنها لم تبلغ بأي أمر مسبقاً.


وقد هبط العريس مع مرافقيه بطائرة هيليكوبتر في منتزه في أوبرن حيث مشى على على وقع الطبول على سجادة حمراء ثم توجه بسيارة فخمة وخلفه أسطول من السيارات الى منزل عروسه في شارع فرانسيس الذي أمسى بين ليلة وضحاها حديث البلد.

وهنا بعض ما نشر عن العرس والشكاوى التي رافقته في التلفزيونات المحلية في سيدني:

http://www.9news.com.au/national/2015/08/16/07/36/sydney-mayor-distributes-fake-flyer-as-he-shuts-down-streets-for-own-lavish-wedding?utm_source=twitterfeed&utm_medium=twitter