Follow us

image

تكريم لبنان بحفل استثنائي في لوس أنجلوس

جبلنا ماغازين – لوس انجلوس

اختارت اللجنة الدولية لجمعية أوركسترا لوس انجلوس الفيلهارمونية أن تكرم لبنان هذا العام في حفلها السنوي الثالث والستين الذي جرى قبل أيام في قاعة Dorothy Chandler Pavilion الفخمة برعاية قنصل لبنان العام في لوس انجلوس جوني ابراهيم الذي أشرف وعقيلته شخصياً على كافة تفاصيل الاحتفال.

فتحت عنوانLebanon: The Melody of Divine Harmony  تجمع الآلاف للاحتفاء بلبنان تقدمهم بحضور اعضاء السلك القنصلي المعتمدين في لوس انجلوس ونخبة من أبناء المجتمع اللبناني والدولي. وحلت النجمة اللبنانية نجوى كرم ضيفة مميزة بدعوة شخصية من القنصل ابراهيم. 

وفي افتتاح الحفل سحرت المغنية اللبنانية الشابة ميسا قرعة الحضور بصوتها الرائع حيث أدّت النشيدين اللبناني والاميركي. وكان عرض باهر لفرقة آدم بسمة للدبكة التي أذهلت الحضور بألوان ازيائها اللبنانية التقليدية الزاهية ورقصها الرائع. كما تألقت ميسا قرعة بغنائها باللغات العربية والفرنسية والانكليزية. وقد رافقتها فرقة موسيقية مميزة بقيادة الدكتور جهاد الراسي. 

يذكر ان فستان المغنية ميسا قرعة الذي تألقت به على المسرح كان من تقدمة مصمم الازياء اللبناني طوني ورد. فيما ارتدت عريفة الحفل ليز حبيب فستاناً قدمه المصمم اللبناني جيلبير شاغوري.

وهذه هي المرة الاولى التي يكرم فيها لبنان من خلال الحفل السنوي للجنة الدولية لأوركسترا لوس انجلوس نتيجة جهود قام بها القنصل ابراهيم بهدف إبراز الصورة البهية للبنان. وقد تلقى ابراهيم رسالة تهنئة من رئيسة اللجنة الدولية لجمعية أوركسترا لوس انجلوس الفيلهارمونية السيدة رباب آشلي نوهت فيها بنجاح الحفل الذي لم تشهد له مثيلاً من قبل، بحسب تعبيرها.

وكانت اللجنة المنظمة باشراف عقيلة القنصل العام السيدة ميّا ابراهيم قد اهتمت بجميع نواحي التحضيرات للحفل، كما عملت مع طهاة شركة Patina الشهيرة على تقديم المأكولات المشكلة بنكهات لبنانية نالت اعجاب الحاضرين.  وقد تذوق الحضور النبيذ اللبناني الذي استورد خصيصا للحفل تقدمة Clos de Cana.