Follow us

image

ابنة الكورة تحصد لقب ملكة جمال لبنان في أستراليا

جبلنا ماغازين – سيدني

في احتفال كبير أقيم في سيدني في صالة الدلتون هاوس، جرى انتخاب Miss Lebanon Australia حيث حصلت على اللقب نيكول رزق، ابنة بصرما الكورة، بعدما تنافست مع اثنتي عشرة متسابقة من مختلف مناطق أستراليا.

تبلغ الملكة 21 عاماً و هي مجازة في الادارة و التسويق (marketing)من جامعة وسترن في سيدني، كما ستشارك في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان المغترب 2015 الذي سيقام الصيف القادم في لبنان.

وقد حصلت الآنسة ستيفاني شاليطا على لقب الوصيفة الأولى والآنسة أرماني سكاف على لقب الوصيفة الثانية. وبحسب ما ذكرته إذاعة صوت الغد (أستراليا) فإن الحفل نظمه رئيس تحرير صحيفة المستقبل في اوستراليا ورئيس لجنة انتخاب ملكة جمال المغترب جوزيف خوري.

جرى الانتخاب في احتفال حاشد حضره الوزير من أصل لبناني جون عجاقة ممثلاً رئيس حكومة نيو ساوث ويلز مايك بيرد، إلى جانب عدد من النواب والمسؤولين المحليين الأستراليين، وكل من رئيس الجامعة الثقافية العالمية السابق ميشال الدويهيي ونائب رئيس الجامعة جو عريضة، رئيس غرفة التجارة اللبنانية الاسترالية في سيدني جو خطار، رئيس الرابطة المارونية طوني خطار، وعدد من رجال الأعمال والصحافيين وحشد من أبناء الجالية.

وألقى الوزير عجاقة كلمة اثنى فيها على مساهمات الاوستراليين من خلفية لبنانية في المجتمع الاوسترالي واكد دعمه للمشاركات في المسابقة الجمالية معتبرا أنهن يخدمن المجتمع الأوسترالي.


المصادر: صوت الغد – Koura.org – جبلنا ماغازين